Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/02/2008 G Issue 12932
الأحد 17 صفر 1429   العدد  12932
وصفها ب(الدقيقة والحيادية والصادقة)
رئيس القادسية يشكر «الجزيرة»

قدم رئيس نادي القادسية الاستاذ جاسم الياقوت شكره وتقديره ل(الجزيرة) على متابعتها التي وصفها (بالدقيقة والمحايدة والصادقة) لموضوع انتقال لاعب فريق كرة القدم بالنادي يوسف السالم لنادي الشباب.

وقال الياقوت في خطاب لسعادة رئيس التحرير: نشيد بموقف (الجزيرة) تجاه ما يمدها النادي من معلومات وأخبار توضح حقائق كل ما يتعلق بالموضوع.

وهنا نص الخطاب:

سعادة الأستاذ رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهديكم أطيب التحية وأصدق التمنيات بموفور الصحة والعافية

إشارة إلى ما قامت به جريدتكم الموقرة من تغطية متميزة صادقة لموضوع انتقال لاعب كرة القدم المحترف بنادي القادسية يوسف منصور عيسى السالم إلى نادي الشباب.

وما لمسناه جميعاً من متابعة دقيقة وتحليل لما يصلكم من معلومات خاصة بالموضوع بكل الحيدة والشفافية والتي أوضحت لقراء الجريدة ومحبي النادي وكذلك المهتمين بالحركة الرياضية الصورة الصادقة عن ظروف وملابسات كل ما يتعلق بانتقال اللاعب المذكور وما وقعت فيه لجنة الاحتراف بالاتحاد من أخطاء في تطبيق لائحة الاحتراف وتفسيرها وتضارب قراراتها وهذا أمر وارد، فكلنا بشر قد نخطئ وقد نصيب وكان نتيجة ذلك أنه لحق النادي ضرر بالغ من جراء تأييد انتقال اللاعب، كما نشيد بموقف الجريدة تجاه ما يمدها النادي من معلومات وأخبار توضح حقائق كل ما يتعلق بالموضوع وما اتخذه من إجراءات وتؤكد لسعادتكم أن نادي القادسية سوف يطرق كل السبل المتاحة لديه حفاظاً على حقه المشروع.. وعدم التفريط فيه.

نكرر شكرنا وتقديرنا على ما قامت به الجريدة من تغطية إيجابية وما قدمته من جهد صادق لإثبات حق النادي متطلعين إلى تواصلكم الدائم معنا من أجل تحقيق الصالح العام وصالح الأندية وصالح الرياضة السعودية بصفة عامة.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام

رئيس مجلس الإدارة
أخوكم جاسم محمد الياقوت



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد