Al Jazirah NewsPaper Tuesday  26/02/2008 G Issue 12934
دوليات
الثلاثاء 19 صفر 1429   العدد 12934

غزة - خان يونس - رفح - بلال أبو دقة

شكل الآف الفلسطينيين في قطاع غزة ولا سيما التلاميذ أمس الاثنين سلسلة بشرية احتجاجاً على الحصار الذي تفرضه إسرائيل التي وضعت قواتها في حال تأهب لمواجهة أي تجاوزات عند حدودها.

وانطلقت السلسلة البشرية التي دعت إليها اللجنة الشعبية الفلسطينية ...>>>...

طفل يشترك في مظاهرة احتجاجية أمام السفارة الدنماركية بالعاصمة الأردنية عمان ضد إعادة نشر الرسوم المسيئة للنبي عليه الصلاة والسلام.

...>>>...

إسلام آباد - الوكالات

شهدت باكستان أمس اعتداءين راح ضحيتهما اثنا عشر شخصا بينهم ضابط كبير في الجيش.

ووقع الاعتداء الأول في مدينة روالبندي حيث قتل رئيس الجهاز الطبي في الجيش الباكستاني وسبعة أشخاص آخرين في هجوم انتحاري في أول هجوم يقتل فيه مسؤول بهذا المستوى منذ انضمت باكستان ...>>>...

الرياض - حازم الشرقاوي - القاهرة - علي فراج

أكد السفير المصري في المملكة العربية السعودية محمد عبدالحميد قاسم أن مصر والسعودية تعتبران اليوم أهم دعامين للعمل العربي المشترك، مشيراً إلى أن التنسيق المصري السعودي لا ينحصر في الملفات السياسية فقط.

وقال في تصريح على هامش زيارة ...>>>...

هافانا - واشنطن - ا ف ب

أعلن الرئيس الكوبي الجديد راوول كاسترو الأحد الماضي أنه سيرفع اعتباراً من الأسبوع المقبل بعض القيود عن الاقتصاد التي تعيق عمل الكوبيين ولكنه لم يعطِ إيضاحات إضافية.

وقال في كلمة بعد انتخابه خلال الأسابيع المقبلة سوف نبدأ برفع القيود التي كان هدف الكثير ...>>>...

بيروت - الوكالات

مرة أخرى لم يستطع الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى الوصول مع الفرقاء اللبنانيين لحل للأزمة اللبنانية الناتجة عن شغور منصب رئيس الجمهورية، الأمر الذي أدى إلى إرجاء جلسة انتخاب الرئيس للمرة الخامسة عشرة.

وأعلن موسى الذي غادر بيروت أمس الاثنين أن ...>>>...

واشنطن - ا ف ب

أعلن الجنرال كارتر هام المسؤول الكبير في وزارة الدفاع الأمريكية الاثنين ان نحو 140 ألف جندي أمريكي سيكونون في العراق في أواخر تموز - يوليو المقبل بعد مغادرة خمسة ألوية مقاتلة العراق، أي اكثر من عدد الجنود الذين كانوا في هذا البلد قبل إرسال التعزيزات إليه في كانون الثاني ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة