Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
الأثنين 25 صفر 1429   العدد  12940
العربية تحتفل بالذكرى الخامسة على انطلاقتها

دبي - «الجزيرة»

تحتفل قناة العربية الإخبارية اليوم الاثنين بالذكرى الخامسة على تأسيسها، حيث تنظّم احتفالية راقية في دبي تجمع مجموعة كبيرة من القادة في العالم العربي، إلى جانب نخبة من روّاد الأعمال وصانعي القرار في المنطقة بأسرها، ومجموعة مختارة من وسائل الإعلام وشركاء الأعمال الرئيسيين.

وانطلق البث الأول لقناة العربية الإخبارية في 3 مارس من العام 2003، لتوفّر مصدراً إخبارياً جديراً بالثقة والمصداقية، يلبي متطلبات الجمهور العربي الكبير.

وقال ناصر الصرامي مدير الإعلام في قناة العربية: خمس سنوات مرّت منذ انطلاق بث قناة العربية التي أصبحت نقطة فارقة في سماء الإعلام العربي. لقد شهدت السنوات الخمس الماضية أحداثاً هزّت العالم، وبدورها، كانت العربية بحجم الحدث، فقدّمت للمشاهد أفضل تغطية إخبارية متكاملة لا يشوبها أي انحياز.

هذا ويتّسع نطاق بث العربية ليصل إلى كافة دول الشرق الأوسط، وآسيا باسيفيك، وجنوبي شرق آسيا، وشمال إفريقيا، وأوروبا، والأميركيتين، وأستراليا، ليتمكن المشاهد من متابعة نشرات الأخبار العاجلة والتفصيلية على مدار الساعة، إضافة إلى شبكة من البرامج التحليلية، تُعد وتقدم من قِبل مجموعة من المذيعين والمراسلين من أصحاب الخبرات العريقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد