Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
منوعـات
الأثنين 25 صفر 1429   العدد 12940

المغني العالمي روبن جيب يؤدي وصلته الغنائية مساء السبت في مهرجان الجاز بمدينة دبي. * رويترز

...>>>...

دبي - «الجزيرة»

تحتفل قناة العربية الإخبارية اليوم الاثنين بالذكرى الخامسة على تأسيسها، حيث تنظّم احتفالية راقية في دبي تجمع مجموعة كبيرة من القادة في العالم العربي، إلى جانب نخبة من روّاد الأعمال وصانعي القرار في المنطقة بأسرها، ومجموعة مختارة من وسائل الإعلام وشركاء الأعمال الرئيسيين. ...>>>...

تلقى الشيخ بدر بن هزاع الشقير الدويش التهاني والتبريكات بمناسبة زواج نجله هزاع الخميس الماضي من كريمة الشيخ شقير بن مطلق الدويش، تهانينا لأسرة الدويش وتمنياتنا للعروسين بحياة زوجية سعيدة.

...>>>...

القاهرة (د. ب. أ)

ذكر تقرير إخباري أن أماً مصرية باعت طفلها إلى سيدة عاقر مقابل ألفي جنيه (حوالي 365 دولاراً) في مدينة الإسكندرية الساحلية الواقعة على بعد 220 كيلومتراً تقريباً شمال غرب القاهرة.

وأفادت صحيفة (الأخبار) المصرية اليومية بأن الزوج الذي يعمل مهندساً، تقدّم ببلاغ ...>>>...

القاهرة - طه محمد

يشارك عدد من وزراء الإعلام العرب وخبراء إعلاميون، في المهرجان الأول للفضائيات العربية تحت عنوان, (الفضائيات.. حقوق والتزامات), الذي تنظمه المجموعة العلمية للدراسات القانونية في مصر, بالتعاون مع عدة جهات ومؤسسات أكاديمية عربية. يُقام المهرجان في الفترة من 11 إلى 13 مارس ...>>>...

يغني الليلة الفنان البريطاني المسلم سامي يوسف في صالة التزلج بالكويت ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير 2008 بعدد من أغانيه الإسلامية باللغتين العربية والإنجليزية. * الكويت - «الجزيرة»

...>>>...

الجزائر - د.ب.أ

ذكر تقرير إخباري أن أفراد عائلة جزائرية مكونة من أم وأب وخمسة أطفال لم يخرجوا من الكوخ الذي يقطنون به منذ ثماني سنوات، عاشوها على طريقة أهل الكهف إلى أن كادوا أن يخرجوا عن فئة البشر.

وأفادت صحيفة (الشروق اليومي) الجزائرية بأن العائلة التي تحمل لقب (عباس) جاءت ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة