Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/03/2008 G Issue 12941
الثلاثاء 26 صفر 1429   العدد  12941
تواصل ردود الفعل بعد خسارة التعاون
الفيحاء يقترب من باشا الاتفاق ويوقف يزيد ويخصم نصف مرتب حديب

المجمعة - عمار العمار

في ردة فعل متأخرة على ما يحدث من استهتار بشعار الفريق من قبل اللاعب علي يزيد مقري أصدرت الإدارة الفيحاوية قراراً يقضي بإيقاف اللاعب إلى نهاية الموسم والبت بشأنه بعد نهاية الموسم على خلفية مماطلته في خدمة الفريق وكثرة أعذاره وغياباته بدون عذر التي جعلت الجماهير تصب جام غضبها على اللاعب بعد تهربه من خدمة الفريق أكثر من مرة حين لعب ثلاث مباريات وخرج منها مدعياً الإصابة!!؟؟ وتعذره بأعذار واهية لعدم اللعب ومطالباته المادية المستمرة.

كما أصدرت الإدارة قراراً بخصم نصف الراتب على لاعب الفريق ناصر حديب الذي هو الآخر لم يلتزم بالوعود التي قطعها للإدارة وكرر انقطاعه قبيل مباراة التعاون المهمة التي لم يشارك فيها.

وكانت الجماهير الفيحاوية قد طالبت بإيقاف اللاعب حديب أسوة بيزيد ولكن فيما يبدو أن الإدارة رأت أن الخصم هو الحل الأمثل في هذا الوقت.

من جانب آخر تسعى الإدارة الفيحاوية وبطرق شتى إلى جلب مهاجم هداف للفريق خلال الأيام القادمة لحل مشكلة تسجيل الأهداف التي يعاني منها الفريق وفيما يبدو أن مهاجم الفريق الاتفاقي يسري الباشا!؟ هو الأقرب لتمثيل الفريق حيث لم يتبق سوى القليل ليتم حسم الصفقة ويأتي بديلاً للمهاجم الشباب عبد العزيز السعران الذي حاول الفيحاويون جلبه لولا تعثر المفاوضات وربما يكون الباشا موجوداً في لقاء الفريق يوم الخميس القادم أمام الفتح في الأحساء.

وكانت التمارين الفيحاوية قد عاودت من جديد بعد خسارة الفريق من التعاون التي تأزم معها الوضع الفيحاوي كثيراً وألقت بظلالها على التمارين خلال اليومين الماضين وربما يعود ناصر حديب وراكان البريهي في حال اكتمال جاهزيته للتشكيل الأساسي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد