Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/03/2008 G Issue 12941
الثلاثاء 26 صفر 1429   العدد  12941
فواصل

* ما بين غمضة عين وانتباهتها خطف الاتفاق الفوز وبطاقة التأهل لنهائي كأس ولي العهد من الأهلي الذي كان الأقرب والمتقدّم بالنتيجة أكثر وقت المباراة ولكن الاتفاق في دقيقة واحدة قلب موازين المباراة وطار بالفوز.

* * *

* في مباراة الذهاب قال رئيس الأهلي إن الاتفاق حقق التعادل مع فريقه بالحظ وفي مباراة الإياب كرَّر نفس الأسطوانة وأكد أن فريقه خسر بالحظ ولم يعترف المرزوقي بأحقية وجدارة الاتفاق ولا بأخطاء لاعبي فريقه الفادحة وبالذات المدافعون وحارس المرمى ولا بتدني مستوى لاعبي فريقه الأجانب.

* * *

* مطاردة أعضاء شرف الاتحاد إعلامياً والتهجم عليهم والإساءة لهم بحجة عدم دفعهم لرواتب العاملين في النادي أو غيرهم هي محاولات يائسة وبائسة وممارسات إعلامية تعيسة، فالأندية في زمن الاستثمار لم تعد بحاجة إلى دعم أعضاء الشرف ولا يمكن أن تتوقف رواتب العاملين أو اللاعبين بحجة عدم دعم أعضاء الشرف. فالذي يجب أن يسأل عن الأزمة المالية التي يعيشها نادي الاتحاد هو الرئيس السابق الذي أوهم كل الاتحاديين بمشاريعه الاستثمارية التي زعم أنها ستدر على النادي أكثر من مائتي مليون ريال خلال أربع سنوات وعندما غادر موقعه وذهب اكتشف الجميع أنها أوهام ومشاريع استثمار إعلامية.

* * *

* نجح ثلاثة مرشحين من نادي سدوس في الفوز بمقاعد في الاتحادات الرياضية، حيث فاز عبد العزيز العمر بمقعد في اتحاد الطائرة وفاز خالد المقرن بمقعد في اتحاد تنس الطاولة وفاز نايف الحازمي بمقعد في اتحاد الجودو، فيما كان المرشح السدوسي الوحيد الذي خسر في الانتخابات هو عضو شرف نادي النصر حسام الصالح المرشح لاتحاد القدم.

* * *

* جاء التداخل العجيب بين مسابقتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد ليحرم الأندية من حقها في المنافسة على كلتا البطولتين، حيث فرض هذا التداخل على كثير من الفرق أن تلعب مباراة في كل مسابقة وبفاصل زمني لا يتجاوز أربعاً وعشرين ساعة فقط..!! فأي تنظيم هذا وأي برمجة؟

* * *

* تقديم مباراة الاتحاد والوحدة ليس له مبرر سوى أنه استجابة لرغبة الاتحاد في الفوز لتوسيع فارق النقاط بينه وبين ملاحقيه بما يشكّل ضغطاً عليهم من خلال هذا الفارق. وإلا فالمباراة مبرمجة ومجدولة مسبقاً مع مراعاة مشاركة الاتحاد في البطولة الآسيوية.

* * *

* الذين اتهموا حسين عبد الغني بتسهيل مهمة ياسر القحطاني في التسجيل ليفوز الهلال ماذا يمكن أن يقولوا عن مدافع الشباب فيصل العبيلي الذي سجَّل هدفاً في مرماه نقل الهلال إلى نهائي كأس ولي العهد..؟!! الأخطاء جزء من لعبة كرة القدم ولكن أصحاب النوايا السيئة يفسرون تلك الأخطاء وفق ميولهم ورغباتهم وبانتقائية عجيبة.


















 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد