Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/03/2008 G Issue 12941
الثلاثاء 26 صفر 1429   العدد  12941
بعد الخسارة الرباعية أمام اتليتيكو
برشلونة يشعر بالقلق قبل مباراته أمام سيلتيك الاسكتلندي بدوري أبطال أوروبا

يستطيع سيلتيك الاسكتلندي أن يتشبث بالأمل من العرض المهتز الذي قدمه برشلونة أمام اتليتيكو مدريد بدوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الأسبوع عندما يتقابل الفريقان في مباراة العودة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ورغم أنه تقدم بهدف من ركلة خلفية مزدوجة للبرازيلي رونالدينيو إلا أن برشلونة خسر 4-2 خارج أرضه أمام اتليتيكو يوم السبت الماضي. ويجب أن يشعر برشلونة الذي افتقد التماسك في خط الوسط واللمسة التهديفية في الهجوم بالقلق من مواجهة نفس المقاومة أمام سيلتيك الذي خسر 3-2 في مباراة الذهاب على أرضه قبل أسبوعين.

وقال تشابي لاعب خط وسط برشلونة للصحفيين بعد هزيمة فريقه أمام اتليتيكو (يجب أن نتعلم الحسم المبكر لمثل هذه المباريات وخاصة عندما تكون السيطرة بين أيدينا. إنها نفس القصة القديمة وهي أن يدفع الفريق ثمناً باهظاً لارتكاب أخطاء ونحن ارتكبنا الكثير منها في هذه المباراة).

وأضاف (لقد شعر لاعبو اتليتيكو بالثقة في انفسهم وكانوا أكثر كفاحاً منا ومن نصف فرصة أحرز الفريق هدفين بسرعة في مرمانا وهذا ما سبب لنا الكثير من الضرر).

وكان الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة قرر وضع الأرجنتيني المتألق ليونيل ميسي ويايا توري مدافع منتخب ساحل العاج على مقاعد البدلاء في مباراة اتليتيكو لكنه من المرجح أن يعيدهما لتشكيلة الفريق الأساسية حتى يتجنب ما حدث في اللقاء الأخير. وحقق سيلتيك انتصاره التاسع على التوالي بالدوري الاسكتلندي الممتاز بعد فوزه 2- صفر على مضيفه هايبرنيان يوم السبت الماضي لكنه اضطر للانتظار حتى الشوط الثاني لإحراز هدفيه عن طريق لي نايلور وجيورجيوس ساماراس.

وأكد جوردون ستراكان مدرب سيلتيك أن فريقه يجب أن يحرز هدفاً مبكراً أمام برشلونة إذا أراد أن تتاح له فرصة للإطاحة بالفريق الإسباني.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد