Al Jazirah NewsPaper Tuesday  04/03/2008 G Issue 12941
الثلاثاء 26 صفر 1429   العدد  12941
بعد مثوله أمام لجنة التحقيق
الحضري يؤكد: سأتقبل قرارات الأهلي.. ورئيس نادي سيون بالقاهرة

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - محمد عبد اللطيف

مثل عصام الحضري حارس مرمى النادي الاهلى أمام لجنة تحقيق قانونية مساء أمس الأول لمعرفة كافة الأسباب التي دفعته للسفر إلى سويسرا بدون إذن من إدارة النادي و محاولة الانضمام إلى نادي سيون السويسري رغم أن عقده مع الأهلي ينتهي 2009- 2010م.

وتضمن التحقيق موقف الحضرى من كافة الأوراق التي قام بالتوقيع عليها مع نادي سيون وسؤاله عن المكاتبات التي تلقتها إدارة النادي موقعة منه يطالب فيها بفسخ عقده. وإلى جانب إساءته فيها إلى الأهلي ومسؤوليته في كلماته التي تضمنتها هذه المكاتبات.. وأكد الحضري أنه سيتقبل قرارات النادي حتى إذا طالبه بإلغاء التعاقد مع سيون وتسديد الشرط الجزائي الموجود في عقده مع النادي السويسري من ماله الخاص.

وشدد الحضري على أن انتقاله لسيون لم يفشل ولكنه لا يريد إكمال الصفقة من دون موافقة الأهلي على رحيله وحصول النادي على حقه كاملا في تلك الصفقة، وكرر الحضري اعترافه بالخطأ في حق النادي وأنه لن يتعاقد مع سيون إلا بعد موافقة الأهلي.

من جهة أخرى أوضح النادي الأهلي أنه سيكمل تحقيقاته مع عصام الحضري حارس مرماه اليوم الثلاثاء .

وكان النادي الأهلي قد بدأ تحقيقاته مع اللاعب أمس الأول الأحد بعد عدوله عن فكرة استكمال تعاقده مع النادي السويسري للوصول إلى قرارات مناسبة لما حدث.

واستمرت التحقيقات التي قادها المستشار القانوني للنادي أكثم بغدادي ما يقرب من 4 ساعات وتم منع وسائل الإعلام من دخول النادي. ولم يفصح النادي عن أي تفاصيل من الجلسة التي عقدت في وقت سابق من أمس الأول الأحد.

ومن ناحية أخرى يصل رئيس نادي سيون إلى القاهرة خلال عشرة أيام لتجديد التفاوض مع الأهلي حول إمكانية ضم الحضري. وتدرب الحارس الدولي مع فريق الشباب في ملاعب الأهلي في مدينة نصر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد