Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
موبايلي تعفي المنتقلين من (الاتصالات) من الرسوم الشهرية لمدة عام كامل

«الجزيرة»- الرياض

مددت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضها الخاص بإلغاء الرسوم الشهرية لمدة عام كامل الذي أطلقته في وقت سابق على جميع باقاتها المفوترة (خطي بلس، خطي، نجمة، الموج الأزرق، مدى) للراغبين في الانتقال من شركة الاتصالات إلى موبايلي من خلال خدمة (رقمي) وذلك حتى نهاية شهر أبريل القادم، كما يشمل العرض المشتركين الجدد في باقات موبايلي المفوترة.

وأكد الأستاذ أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة موبايلي على أن تمديد العرض جاء تلبيةً لرغبة الكثير من عملاء شركة الاتصالات في نقل أرقامهم إلى موبايلي و الاستفادة من العروض والخدمات الجديدة التي تقدمها، التي تتميز بالجودة العالية والاسعار التنافسية. وأضاف الهاشمي بأن جميع المشتركين سواء من الناقلين أرقامهم أوالجدد سوف يحتفظون بمزايا هذا العرض في حال رغبوا في الانتقال إلى أي باقة أخرى من باقات موبايلي المفوترة.

وقالت موبايلي إنها حرصت على أن تكون إجراءات الانتقال ميسرة ودون تكليف المشترك عناء الذهاب إلى فرع المشغل الآخر، حيث يقتصر ذلك على حضور المشترك إلى أي من فروع موبايلي أو فروع موزعيها المعتمدين المنتشرة في جميع أنحاء المملكة و إنهاء إجراءات الانتقال.

يُشار إلى أن شركة موبايلي تنفرد بتسوية التعرفة في باقاتها المفوترة إلى جميع الشبكات الثابتة والمتحركة حيث تبلغ قيمة الدقيقة في باقة (خطي بلس) 30هللة للدقيقة سواء إلى مشتركي موبايلي أو الهاتف الثابت أو الهاتف الجوال، كما تعد تعرفة كل من باقات (نجمة ، و الموج الأزرق و مدى) الأقل سعراً على مستوى المملكة حيث يبلغ سعر الدقيقة (20) هللة وفقاً لشروط كل باقة.

و قد أتاحت موبايلي رقم خدمة العملاء (1100) لمشتركي موبايلي أو الرقم (0560101100)من أي شبكة أخرى للراغبين في المزيد من الاستفسار عن هذا العرض أو الخدمات التي تقدمها موبايلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد