Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
كشفت عن طرح جزء من أسهمها للاكتتاب نهاية العام الحالي
شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي ترعى أنشطة التنظيم الوطني لمدة عام

الرياض - علي بن طحنون

أبرمت شركة محمد بن عبدالعزيز الراجحي وأولاده أمس عقد رعاية من الفئة الماسية لمدة عام واحد مع التنظيم الوطني للتدريب المشترك بحيث ترعى الشركة جميع الأنشطة والنشاطات التي يقوم بها التنظيم حتى نهاية فبراير من العام المقبل.

وأكد المهندس عبدالعزيز العبودي الرئيس التنفيذي للشركة في بداية المؤتمر الصحفي الذي أعقب مراسم التوقيع على أن الشركة بكل مجموعاتها المتعددة تحمل هم الإسهام في تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب السعودي، مشدداً على أن هذا التوجيه ليس شعاراً للاستهلاك الإعلامي فقط، مستشهداً بالعديد من الفعاليات والأنشطة والمناسبات التي ترعاها الشركة باستمرار، إضافة إلى قبول أكثر من 100 شاب سعودي خلال أقل من 5 أشهر تقريباً.

وأبدى العبودي عزم شركته على الاستفادة من أية فكرة تهدف إلى توظيف الشباب السعودي، مشيراً إلى أن هناك نية لافتتاح معهد للتدريب والتأهيل خلال الفترة المقبلة داخل مصانع (حديد الراجحي) في مدينة جدة، مبيناً أن مجموعة شركات الراجحي تسعى إلى تأهيل الشباب وتوظيفهم ومنحهم كل الامتيازات التي تكفل لهم الاستمرار في وظائفهم بأمان تام.

وقال العبودي: إنهم سيطرحون جزءاً من حصة الشركة الضخمة في السوق السعودي إلى الاكتتاب العام، مؤكداً على أن الخطوات في طريقها للإتمام مع نهاية العام الميلادي تقريباً.

ومن جهته قدم أمين عام مجلس التنظيم الوطني للتدريب المشترك المهندس عبدالرحمن السريعي شكره لشركة محمد الراجحي على هذه الرعاية، مطالباً الشركات الوطنية بالحذو حذوها، مؤكداً على أن التنظيم مشروع وطني ضخم يحتاج إلى الكثير من الدعم والمساندة من جميع رجال الأعمال السعوديين للإسهام في نجاحه واستمراره، وأشاد السريعي بخطوة شركة الراجحي موضحاً أن ضخامة عملها لم يمنعها من القيام بواجبها الوطني الكبير.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد