Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
د. نهى الحربي عقب أسبوع الصحة والغذاء
في السعودي البريطاني: أدوارنا إنسانية وتتجاوز المهام الوظيفية

«الجزيرة» - الرياض

أقام مركز العباقرة لذوي الاحتياجات الخاصة أسبوع الصحة والغذاء والذي تناول عدة نشاطات تناولت التوعية الصحية والقدرة والسيطرة على الذات من أجل الصحة والحياة ,وأقيمت عدة محاضرات داخل المركز كان منها الموجه للفئة والأخرى للمنسوبات والأعضاء المشاركة, تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالله آل سعود، والتي ركزت على مدى أهمية هذه الجهود وتنميتها داخل فئات المجتمع.

وقدمت الدكتورة الحربي شكرها وتقديرها للأستاذ عبد الرحمن القناص رئيس مجلس إدارة المستشفى السعودي البريطاني الذي كان له الدافع الأكبر بأن تكون أدوارنا إنسانية قادرة على العطاء أيا كانت الظروف أكثر من الأدوار الوظيفية التي ينتهي دورها عند ساعة محددة. وأنه من واجباتنا الحفاظ على الاتصال بين المؤسسات والقطاعات لخدمة أي فئة من فئات المجتمع. مستهدفين رفع المستوى الصحي عن طريق الإرادة الذاتية الكامنة بكل فرد.

وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة عبير بنت عبدالله قد استقبلت الدكتورة نهى الحربي، رئيسة قسم الجمعية والتغذية بالمستشفى السعودي البريطاني، وجرى بحث هذه الآلية.

وأكدت الدكتورة الحربي على ضرورة الحفاظ على الاتصال بين المؤسسات والقطاعات لخدمة أي فئة من فئات المجتمع بهدف رفع المستوى الصحي عن طريق الإرادة الذاتية بكل فرد.

ونوهت بالجهود التي يبذلها الأستاذ عبدالرحمن القناص رئيس مجلس إدارة المستشفى السعودي البريطاني وتوجيهاته بأن تكون أدوارنا الإنسانية قادرة على العطاء أياً كانت الظروف وأكثر من الأدوار الوظيفية التي ينتهي عند ساعة محددة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد