Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
عقب تدشينه فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني.. نائب أمير حائل:
القيادة حريصة على دعم وسائل السلامة في أماكن السكن ومواقع العمل

حائل - متابعة وتصوير متعب الضمادي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أمس في إمارة المنطقة فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (الدفاع المدني وإجراءات السلامة - الإنذار) بحضور وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ووكيل الإمارة المساعد خلف بن علي الخلف ومدير الدفاع المدني بمنطقة حائل العقيد عبدالله الزهراني.

وقد أطلق سمو نائب أمير حائل شارة البدء لانطلاق مسيرة الدفاع المدني لسيارات ومعدات السلامة التي تجوب شوارع حائل كأول الفعاليات التوعوية. ثم افتتح سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد المعرض التوعوي المتنقل للدفاع المدني الذي يقام بهذه المناسبة وابتدأ أنشطته من إمارة المنطقة وسينتقل لعدد من الإدارات الحكومية والمدارس بهدف الوصول لكافة شرائح المجتمع وتقديم الإرشادات اللازمة من أجل سلامة الجميع.

وقد استمع سموه لشرح وافٍ من مدير إدارة العلاقات والناطق الإعلامي بالدفاع المدني الملازم أول عبدالرحيم الجهني تحدث عن المستجدات في أجهزة الإنذار والجهود التوعوية خلال الاحتفال في اليوم العالمي للدفاع المدني، كما قدم رئيس السلامة بمدينة حائل الملازم أول نافع الحربي شرحاً عملياً عن عمل أجهزة الإنذار وكيفية استخدامها في المناطق السكنية ومواقع العمل المختلفة.

وقد تجول سموه داخل أركان المعرض واطلع على ركن المطويات والإصدارات التوعوية وشاهد سموه جانباً من أحدث التقنيات الجديدة التي أضيفت إلى الخدمة في الدفاع المدني بمنطقة حائل. ثم تسلم سموه درعاً تذكارياً من مدير عام الدفاع المدني بمنطقة حائل العقيد عبدالله الزهراني.

وفي ختام الحفل أدلى سمو نائب أمير منطقة حائل بتصريح ل(الجزيرة) أكد خلاله اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين بكل ما يسهم بدعم وسائل الأمن والسلامة للمواطن والمقيم على هذه الأرض المباركة، وأشاد سموه بالدور الفاعل الذي يقوم به رجال الأمن عموماً ورجال الدفاع المدني في مجال حفظ وسلامة الجميع، وحث سموه كافة المواطنين والمقيمين للتفاعل مع هذه الجهود التوعوية وإنجاحها سائلاً الله التوفيق للجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد