Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
لاعبو الاتفاق يعدون جماهيرهم بالكأس

قال كابتن الاتفاق علي الشهري إن فريقه استحق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية لأنه كان الأفضل في المباراتين، وأشاد بطريقة لعب المدرب والاعتماد على الأطراف في صناعة الهجمة، مؤكّداً أنها كلمة السر في الفوز الاتفاقي.

ولم ينس الشهري الإشادة بدور إدارة ناديه على توفيرها سبل النجاح من دعم مادي ومعنوي وتهيئة الأجواء المناسبة.

من جانبه أهدى صخرة الدفاع الاتفاقي سياف البيشي الفوز والتأهل للجمهور الاتفاقي الذي ساندهم بحضوره الكبير وقال: لقد بذلنا جهداً كبيراً وتعرضنا لضغط الهجوم الأهلاوي في الشوط الأول وبعض فترات الشوط الثاني لكن قدمنا عطاء ومستوى أفضل توجناه بهدفين في توقيت مناسب وحافظنا على تقدمنا حتى النهاية وبمشيئة الله سنقدّم الكأس هدية لجمهورنا، الهدف الأهلاوي جاء من غلطة.

وقال النجم صالح بشير هداف الاتفاق إن مباريات الكؤوس ليس مطلوباً فيها المستوى، بل البحث عن الفوز وتحقيقه وهذا ما فعله وزملاؤه في المباراة وقال: الحمد لله على الفوز وجاهزون للهلال.

النجم المغربي صلاح الدين عقال صاحب المجهود الوافر في الوسط الاتفاقي قال إن فريقه تغلب على فريق كبير لديه ترسانة نجوم لكنه وزملاءه لم يقصّروا على مدار الشوطين وقلبوا خسارتهم إلى فوز مثير ومستحق بهدفين سجّلا في الوقت المناسب.

السوبر ستار الاتفاقي راشد الرهيب أكّد عقب المباراة أن فريقه استحق الوصول إلى المباراة النهائية لأنه تغلب على أقوى وأفضل الفرق السعودية، وأشاد بطريقة وذكاء مدرب فريقه توني أوليفيرا في تعامله مع أحداث الشوط الثاني بخاصة في تغييراته الثلاثة.

أما اللاعب التكتيكي إبراهيم المغنم فقال إن مباراة الهلال المقبلة لها حسابات خاصة، بينما أكّد أن الفوز على الأهلي يعود لتفوق فريقه لياقياً وفنياً وانضباطه التكتيكي في الشوط الثاني على وجه الخصوص وأشاد بدور الجماهير الاتفاقية وقال: الحمد لله لم نخيب رجاها فينا وخرجوا مسرورين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد