Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
في ملعب الدمام الكرات بحاجة إلى (تنسيم)..
زكي: الحادثة تتكرر.. الزياني: مسؤولية المراقب

اضطر الحكم الألماني مايكل واينر إلى إيقاف مباراة الاتفاق والأهلي عند الدقيقة السابعة لاستبدال كرة اللعب بأخرى، بعدها بدقيقة طالب اللاعب المخضرم حسين عبد الغني كابتن النادي الأهلي الحكم الرابع بتغيير الكرة مرة أخرى.

عبد الغني بخبرته ومن قبله الحكم عرفا عدم صلاحية الكرة، بل إن المدرب البرتغالي توني أوليفيرا المدير الفني للاتفاق قام بعدهما بإبعاد الكرات الموزعة في جنبات الملعب ووضع بدلاً منها كرات خاصة بتدريبات فريقه.

من جانبه استغرب زكي الصالح مدير الفريق الاتفاقي عدم صلاحية الكرات المتوفرة خلال المباراة قائلاً: الكرات لم تكن مناسبة للعب المباراة لأن الهواء فيها زائد، وهذه الحالة ليست هي الأولى التي تحدث لنا في ملعب الدمام، فمن الصعب أن تلعب مباراة بهذا الحجم وهذا المستوى بمثل هذه النوعية من الكرات.

وتساءل زكي: هل سنحضر كل مرة كراتنا التي نتدرب بها في التمارين لنلعب المباريات أو نضطر إلى (تنسيم الهوا) في الكرات كل مباراة نلعبها على ملعب الدمام؟!.

وطالب الصالح المسؤولين بإعادة النظر في هذه المسألة المهمة والحساسة.

فيما قال خليل الزياني نائب رئيس نادي الاتفاق إن هذه ملاحظة مهمة يجب أن لا تفوت على مراقب المباراة وكذلك الحكام لأن فيها تعطيلاً لمجريات اللعب، فاللعب بكرات غير جاهزة أو مناسبة أمر سلبي للغاية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد