Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
قال إن الهلال لا يخيفه عندما يكتمل
المعيبد: الاتفاق عاد كما كان عليه قبل (15) سنة.. يخوّف ولا يخاف!

أكَّد عدنان المعيبد أمين الصندوق وعضو إدارة الاتفاق أن وصول فريقه للنهائي الثاني لهذا الموسم عقب نهائي كأس الأندية الخليجية يعكس أمراً مهماً وهو نجاح العمل الإداري الذي نقوم به؛ فقد حصلنا على توليفة جيدة من اللاعبين بقيادة مدرب يتمتع بخبرة ومقدرة فنية كبيرة.

وأضاف: (عاد الاتفاق إلى سابق عهده كفريق كبير لا يخاف غيره، بل الفرق الأخرى هي التي تهابه، يستطيع هزيمة أي فريق على ملعبه، وهذه الجزئية المهمة التي افتقدناها طيلة الـ(15) سنة الماضية، نأمل أن نحقّق كأس ولي العهد وأن نواصل تقديم عروضنا الفنية الجيدة في الدوري وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين).

وأشاد المعيبد بطريقة المدرب 3-5-2 ووصفها بالجيدة التي تناسب إمكانات لاعبيه بحيث حرَّرت المبدع راشد الرهيب من القيود الدفاعية المفروضة عليه في السابق وجعلته يبدو كجناح أيمن تقليدي يشارك بفعالية في بناء الهجمة والتسجيل أيضاً، وأضاف: (هذا الأسلوب أعطى اللاعبين حرية الحركة على الأطراف ومنح الفرصة الكافية للمدافعين في مراقبة مهاجمي الخصم الخطرين كما حدث مع مالك معاذ والبرازيلي بيانو).

كما أشاد بتعامل المدرب توني أوليفيرا مع أحداث المباراة في الشوط الثاني بإشراكه إبراهيم المغنم وحسين النجعي وتحويل طريقة اللعب إلى 4-4-2 في التوقيت المناسب، فقد ساعد دخول المغنم مشعل السعيد والنجعي في صناعة كرة الهدف لصالح بشير لأنه يعرفه جيداً ومتناغم معه منذ أن كانا يلعبان معاً في درجتي الناشئين والشباب.

وعن مواجهة الهلال قال: (لا يخيفني الهلال حينما يكتمل عناصرياً، بل يخيفني حينما يلعب ناقصاً لأنه يزداد قوة كما كان عليه في لقاء الإياب أمام الشباب، عودة ياسر والتائب ستكون في مصلحة فريقي لأن ذلك التكامل يغري الهلال بالهجوم على حساب خطوطه الخلفية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد