Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
فواصل

* الرسوم التي أقرّها النصراويون مقابل عضوية شرف النادي (400) ألف ريال سنوياً لا تتوافق أبداً مع مرحلة الازدهار الاستثماري التي تعيشها الحركة الرياضية في المملكة والتي تمكن أي ناد من تحقيق اكتفاء ذاتي من خلال استثماراته، بل فائض وأرباح في نهاية كل عام. كما أن هذا المبلغ الكبير سيجعل العضوية الشرفية النصراوية محصورة في فئة قليلة ومحددة وهذا لا يخدم النادي على المدى الطويل، حيث إن التوجه السليم يدعو إلى توسيع قاعدة العضوية الشرفية لا تقليصها.

* * *

* تقديم موعد مباراة الاتحاد والوحدة وإقامتها اليوم هو بمثابة مسمار يدق في نعش عدالة منافسة الدوري، حيث إن الإخلال بترتيب المباريات المجدولة يعني إتاحة الفرصة للاتحاد لجمع أكبر عدد من النقاط وبالتالي إحداث قطع مبكر لآمال بعض الفرق المتنافسة مما يجعله يقابلها فيما بعد وهي في حالة يأس فيسهل كسبها.

* * *

* اعتراف أمين عام اتحاد الكرة بأن وجوده في منزل رئيس نادي الاتحاد السابق كان بهدف تدارس أوضاع اللاعبين الأجانب في النادي يمثِّل خطيئة كبيرة ارتكبها الأمين الذي كان يتوجب عليه استقبال من يريد بحث أي موضوع معه في مكتبه بمقر الاتحاد احتراماً لشخصية الاتحاد وهيبته وقيمته كمرجعية رسمية للأندية وكجهة إشرافية تقع الأندية تحت مظلتها وليس العكس. وكذلك للبعد عن الشبهات والتأويلات التي وقع فيها بخطوته تلك..!!

* * *

* من مصادفات مباريات كأس ولي العهد أن الفريق الاتفاقي قد وصل للنهائي بعد فوزه على أندية جدة الثلاثة على التوالي وهي الربيع ثم الاتحاد فالأهلي.

* * *

* هزيمة النصر الأخيرة من الأهلي في كأس الأمير فيصل بن فهد لم تتراجع بترتيب الفريق في مجموعته وحسب، بل جعلته مهدداً بالخروج من المسابقة أيضاً، حيث إن مباراته القادمة أمام الوطني منافسه على التأهل ستكون حاسمة.

* * *

* كانت عودة نيبوشا لتدريب الفريق الأهلاوي مغامرة إدارية غير محسوبة العواقب فها هو الفريق يخسر المنافسة في الدوري ثم يخرج من كأس ولي العهد بعد تقديمه مستويات متذبذبة لن تساعده على بلوغ نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ولا حتى المنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأكثر ما يخشاه محبو القلعة أن تستمر إخفاقات فريقهم مع هذا المدرب في بطولة الأندية الآسيوية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد