Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
نواف بن محمد يثمن دعم سموه.. ويعدّه شريكاً أساسياً في إنجازات ألعاب القوى
الرئيس العام يكرم السبع والخويلدي

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية مكافأة مجزية لنجمي منتخب ألعاب القوى محمد الخويلدي، وحسين السبع وذلك بمناسبة تحقيق الأول للميدالية الذهبية والمركز الأول في البطولة الآسيوية للصالات المغلقة التي أقيمت مؤخراً بالعاصمة القطرية الدوحة برقم آسيوي جديد قدره (8.24م) وتحقيق الثاني للمركز الثالث والميدالية البرونزية في نفس البطولة بمسافة قدرها (7.93م).

وقد عبر سمو الأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى عن شكره وتقديره وامتنانه لسمو الأمير سلطان بن فهد مؤكداً أن دعمه المتواصل لنجوم ألعاب القوى السعوديين يعزز صحة ما ذكره مراراً وتكراراً بأن سموه الكريم شريك أساسي في كل الإنجازات التي تتحقق لألعاب القوى السعودية في مختلف المحافل الدولية وذلك من خلال دعمه المستمر وحرصه على تكريم كل بطل متفوق وكل نجم متميز وكل لاعب طموح يحرص على تمثيل وطنه خير تمثيل وتقديم كل ما لديه من مستوى وعطاء.. وهو الأمر الذي يعد دافعاً وحافزاً لكل اللاعبين لتقديم كل ما لديهم من عطاءات وإمكانيات.

وتمنى سمو الأمير نواف أن تتواصل الإنجازات وتستمر المكتسبات التي تعكس الوجه الحضاري لبلادنا الغالية ولتتوج الجهود الكبيرة لسمو أمير الشباب والرياضة وخير داعم ومعين لها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد