Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
الإدارة اجتمعت بالمدرب طويلاً وبدأت تجهيز اللاعبين نفسياً..
استعدادات الهلال الفعلية للنهائي انطلقت البارحة

كتب - طارق العبودي

انطلقت البارحة الاستعدادات الفعلية لفريق الهلال الكروي تأهباً لمواجهة الاتفاق مساء الجمعة في نهائي كأس سمو ولي العهد، وهي الاستعدادات التي ستتواصل هذا اليوم وتختتم غداً الخميس وسط سرية تامة بعد أن قررت الإدارة إغلاق كل الطرق المؤدية إلى ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز.

وكانت أبرز أحداث حصة الأمس التدريبية عودة عملاق الحراسة وعميد لاعبي العالم محمد الدعيع للمشاركة بعد تجاوزه آثار الإنفلونزا التي غيبته قسراً عن مران الاثنين في الوقت الذي شارك في التدريبات الميدانية لاعبا الوسط الخبير عبد العزيز الخثران، والشاب أحمد الفريدي بعد أن منعهما الجهاز الطبي من أداء مران أمس الأول لشعورهما بالإرهاق.

في مران الأمس الذي تابعته إلى جانب عضو الشرف سمو الأمير فهد بن محمد ركز أولاريو ومساعدوه على النواحي اللياقية كثيراً تحسباً لوصول المباراة إلى الأشواط الإضافية قبل أن يفرض مناورة كروية معتادة اختتمت ببعض الأمور الفنية.

وسيدخل اللاعبون بعد نهاية الحصة التدريبية هذا اليوم معسكرهم في مقر النادي وهي المرة الأولى هذا الموسم التي يتم إجبار اللاعبين على المبيت ليلتين قبل المباراة لتنظيم أوقات نومهم ومواعيد تناول الوجبات الغذائية وذلك لأهمية الحدث وتاريخيته.

وفي هذا الصدد قامت الإدارة صباح أمس وبدعم شرفي بتجديد أثاث المعسكر كاملاً. وبدأت الإدارة تحضير اللاعبين نفسياً وذهنياً حيث جهزت المكافآت الخاصة بالتأهل إلى النهائي والبالغة 20.000 ريال للعناصر الأساسية وأقل منها للبدلاء ومن هم خارج التشكيل.

كما ينتظر أن يقيم سمو الرئيس مأدبة عشاء كبرى مخصصة لأعضاء الفريق اليوم أو غداً الخميس خارج أسوار النادي.

وكان سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل قد ترأس اجتماعاً مطولاً في مكتبه بعد نهاية مران البارحة ضم إلى جانبه نائبه عبد الرحمن النمر والمشرف الكروي حسن القحطاني ومدرب الفريق كوزمين أولاريو لمناقشة وتدارس أوضاع الفريق ومستقبله وبحث احتياجاته ومتطلباته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد