Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/03/2008 G Issue 12942
الاربعاء 27 صفر 1429   العدد  12942
حسم نصف مرتب الدوسري
الشباب يستهل تحضيراته لمواجهة الاتفاق الدورية

كتب - سلطان الجلمود

استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تدريباتهم بعد توقف دام يومين، وبدأ المدير الفني الأرجنتيني انزو هكتور إعداد الفريق للقاء الاتفاق في إطار الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز الخميس بعد القادم واشتمل مران الأمس على جرعات لياقية وشهد غياب عدد من اللاعبين في مقدمتهم نايف القاضي بسبب ظروفه العائلية، وسعيد الحربي لظروفه الخاصة، فيما غاب حسن معاذ مران الأمس بدون عذر.

من جهته يعود لاعبو الفريق الأولمبي مساء اليوم لتدريباتهم استعداداً للقاء الحزم يوم الأحد القادم في إطار لقائه الجولة التاسعة من كأس الأمير فيصل بن فهد.

وعلى صعيد المصابين تواجد أمس الثنائي عبده عطيف، وعبدالعزيز السعران في غرفة العلاج بسبب شعورهما بآلام في العضلة الضامة وأكد الجهاز الطبي أن برنامجهما العلاجي يستمر مدة أسبوع كامل قبل العودة مجدداً إلى التدريبات.

من جانب أخر تعتزم الإدارة الشبابية إصدار عقوبة بحق المدافع عبدالمحسن الدوسري تتمثل في خصم 50 % من راتبه الاحترافي لمدة شهر حسب أنظمة الاحتراف وذلك بسبب تلقيه بطاقة حمراء في لقاء الذهاب للفريق الأولمبي أمام نجران أمس الأول في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد علماً بأن هذه البطاقة هي الثانية بعد أن تلقى البطاقة الأولى في لقاء الإياب أمام نجران في نفس المسابقة.








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد