Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/03/2008 G Issue 12946
فـن
الأحد 01 ربيع الأول 1429   العدد 12946

كتب - خالد بن عبدالله

بأيديكم صافحتم الوطن وتعلّقتم بابتسامة الرضا.. كنتم وطناً التصق بتراب الأرض وقلبتم حبات الرمل وخرفتم من نخله (طرباً) وتسلقتم قمم الوطن ب(أغنية) عهد الخير كان أنموذجاً اختصر كل المسافات ليختزل الحب في (كفوف عبدالله)، أصوات تبارت في ميدان (الجنادرية) معلنة عن وطن جديد ...>>>...

كتب - المحرر الفني

حين تكون المعركة وسط عيون ناقليها لا بد للمشاهد من التعايش مع واقعها على ذمة (الناقل)، وفي عالمنا المعاصر كانت لغة الإعلام مسيطرة على مساجلات السياسة وآلة (الطحن) العسكري حين ولدت العربية كقناة تبلورت مع الأحداث.

العربية الآن هي عين كل مشاهد عربي يستطيع ...>>>...

القاهرة - أحمد النجار

قررت الفنانة شاهيناز ارتداء الحجاب واعتزال الغناء بشكل نهائي، بعد دراسة متأنية في الأمور الدينية لتكون أول فنانة من بنات الجيل الحالي ترتدي الحجاب.

مشوار شاهيناز الغنائي بدأ من خلال أغنية ( قولي قولي )، وقدمت لها الشركة المنتجة للبرنامج أول ألبوماتها ...>>>...

بيروت - هناء حاج

يبدو أن الخداع لن يترك الفنانة اليمنية أروى في حالها بل سيسيطر على تفكيرها في كل لحظة تجلس فيها مع ذاتها، فهذا ما ستعيشه خلال تصويرها فيديو كليب جديد لأغنيتها المصرية (مخبي عليا) كلمات محمد رفاعي وألحان رامي جمال توزيع كريم عبدالوهاب، حيث تدور قصته حول زوجة خدعت من زوجها ...>>>...

القاهرة - خالد أمين

قررت محكمة الأسرة بمصر الجديدة مد أجل النطق بالحكم فى قضية دعوى الخلع المقامة من الفنانة أنغام ضد زوجها الكويتى الجنسية فهد محمد إلى جلسة 27 مارس الجاري، وذلك لإقامة الفرصة أمام الدفاع لتقديم الأوراق والمستندات اللازمة.

وكانت أنغام قد تقدمت بدعواها أمام ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة