Al Jazirah NewsPaper Sunday  09/03/2008 G Issue 12946
منوعـات
الأحد 01 ربيع الأول 1429   العدد 12946

تعود المذيعة العمانية شيماء الحمادي من خلال البرنامج الجديد (أطياف) على الفضائية القطرية، ويقدم البرنامج فقرات في الطب والتغذية والشباب والقانون، وتستعرض الصحف على الهواء مباشرة، وتناقش ضيوفها على مدى ساعة ونصف الساعة تبدأ من الواحدة والنصف حتى الثالثة ظهراً. البرنامج من إعداد مبروك زياني وهدى السراري ...>>>...

«الجزيرة» - سعود الشيباني

سقطت عصابة السطو المسلح في قبضة الدوريات الأمنية بعد حملة أمنية نظمتها خمس فرق من الدوريات الأمنية حيث أطاحت بـ(52) وافداً إثيوبياً يمارسون السطو على المارة والقفز على المنازل وسلب المحلات التجارية بحي منفوحة بالرياض.

وكانت دوريات الأمن بمنطقة الرياض ...>>>...

كثيراً ما يربط المؤرخون المعاصرون بين نهضة اليابان الحديثة، وبين صدمة القنبلة الذرية التي سحقت اثنتين من مدنها في أواسط القرن الماضي، فيجعلونها كطائر العنقاء (الفينيق) الذي فز من رماده، وعاود التحليق من جديد.

ولكن من المجحف لليابان كتاريخ وحضارة أن نختصر جميع الجوانب الحضارية في التجربة ...>>>...

«الجزيرة» - خالد الحارثي

وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور هشام بن محمد ناضرة بمباشرة الموظفين المعينين على ملاك مستشفى الجمش وتصحيح وضعهم القائم الآن لحاجة المستشفى لهم وذلك بسبب أن معظمهم معينين على وظائف المستشفى ويعملون في إدارات مختلفة في الصحة.

وكان الدكتور ...>>>...

«الجزيرة» - سعيد الزهراني

زادت كلية اللغات والترجمة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من طاقتها الاستيعابية للفصل الدراسي الثاني من حيث قبول الطلبة والطالبات.. حيث بلغ عدد المقبولين والمقبولات أكثر من 650 طالباً وطالبةً.. في نقلة استيعابية مهمة وفق توجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة