Al Jazirah NewsPaper Monday  10/03/2008 G Issue 12947
الأثنين 03 ربيع الأول 1429   العدد  12947
محافظ البدائع يفتتح ملتقى بصائر القرآني

البدائع - فلاح الحمود

افتتح محافظ محافظة البدائع الأستاذ عبدالرحمن السديس ملتقى بصائر القرآني الأسبوعي الذي نظمه مركز الإشراف التربوي بالبدائع وذلك بحضور مشرف التربية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم ومدير التعليم بمحافظة عنيزة وعدد من المشايخ وطلبة العلم، حيث بدئ الحفل الذي أقيم في ميدان الاحتفالات بالبدائع بقراءتين مختلفتي الرواية.

ثم بعد ذلك كلمة مركز الإشراف التربوي بالبدائع ألقاها الأستاذ سليمان السلامة رحب فيها بالحضور وشكرهم علي تشريفهم هذا الملتقى وبين أهمية القرآن في سيره الأفراد والمجتمعات وما له من أثر عظيم في تقويم السلوك. بعد ذلك توالت الفقرات القرآنية بما تحمله من بصائر انتفع بها الجميع.

بعد ذلك قدم مدير مركز الإشراف بالبدائع الأستاذ مطلب النفيسة ثلاث دروع تذكارية لمحافظ البدائع ومشرف التربية الإسلامية بالوزارة ومدير التعليم بمحافظة عنيزة.

ثم بعد ذلك قام المحافظ بافتتاح المعرض الذي احتوى على الكثير من المناشط الدعوية والأركان المميزة من كتيبات وأشرطة نافعة وبرامج قرآنية مفيدة.

الجدير بالذكر أن الملتقى سوف يختتم أنشطته يوم الأربعاء القادم وسوف يحفل خلال أسبوعه على العديد من الأنشطة المميزة التي سوف تتضمن عددا من المحاضرات لبعض المشايخ البارزين.

بالإضافة إلى عدد من المسابقات القرآنية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد