Al Jazirah NewsPaper Monday  10/03/2008 G Issue 12947
الأثنين 03 ربيع الأول 1429   العدد  12947
وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة للدكتور التويجري

«الجزيرة» - الرياض

صدرت موافقة المقام السامي الكريم على منح المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة - الممتازة - تقديراً لإنجازاته وما حصل عليه من تكريم من بعض الدول.

وأعرب الدكتور التويجري في تصريح صحفي عن خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - على تفضله بمنحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الممتازة، معتبراً هذا التكريم السامي دعماً كبيراً للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) وتشريفاً له وللعاملين معه.

وبين الدكتور التويجري أن هذا التكريم السامي يأتي تتويجاً للدعم المتواصل الذي تلقاه المنظمة من المملكة العربية السعودية بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-. وأضاف د. التويجري قائلاً أن لحصوله على هذا الوسام الرفيع أثرا بالغا في نفسه سيدفعه إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق أهداف المنظمة في تعزيز العمل الإسلامي المشترك، سائلاً الله عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويحفظه رائداً للتضامن الإسلامي وداعياً للسلام والعدل وقائداً تفخر به الأمة الإسلامية جمعاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد