Al Jazirah NewsPaper Monday  10/03/2008 G Issue 12947
الأثنين 03 ربيع الأول 1429   العدد  12947
تثبيت 465 موظفاً بإمارة جازان على مختلف المراتب

جازان - أحمد حكمي

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم أمس قرارات بتثبيت 465 موظفاً بمختلف المراتب من الثانية إلى السابعة بإمارة المنطقة وذلك وفقاً للأمر السامي الكريم الذي يقضي بتثبت الموظفين والعاملين على لائحة بند الأجور والمستخدمين وذلك بعد استيفاء الإجراءات النظامية من وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية. أوضح ذلك مدير عام الشؤون الإدارية والمالية علي بن موسى زعله الذي بين أن التثبيت شمل كافة من تنطبق عليه ضوابط التثبيت من المستحقين بديوان الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لإمارة المنطقة.

ودعا مدير عام الشؤون الإدارية والمالية جميع المثبتين لمراجعة إدارة شؤون الموظفين بالإمارة خلال الفترة القادمة لإنهاء إجراءات ومسوغات تعيينهم.

وأكد زعله على اهتمام صاحب السمو الملكي أمير المنطقة حفظه الله ومتابعته الحثيثة وتوجيهاته لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالتثبيت لما فيه من استقرار وراحة الموظف.

وقد عبر موظفو الإمارة المشمولون بالقرار عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود على حرصه الدائم واهتمامه بأبناء هذا الوطن الغالي مثمنين لسمو أمير المنطقة هذه اللفتة الكريمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد