Al Jazirah NewsPaper Monday  10/03/2008 G Issue 12947
الأثنين 03 ربيع الأول 1429   العدد  12947
في مجال الدعاية والترويج
ياسر القحطاني يوقع اتفاقية تعاون مع (نادك)

كتب - فهد السبيعي

أبرمت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) اتفاقية تعاون مع لاعب نادي الهلال وقائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني في مجال الدعاية والترويج لمنتجاتها بحضور الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز بن محمد البابطين ووكيل أعمال اللاعب الأستاذ تركي المقيرن عن شركة هاتريك.

وقد اعتبر المهندس عبدالعزيز البابطين أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إطار اهتمامات الشركة بدعم الجانب الاجتماعي والرياضي للتوعية بفوائد الحليب والمنتجات الغذائية بهدف ترسيخ السلوك الصحي السليم لدى المجتمع وخاصة النشء وذلك في إطار اهتمامات (نادك) وسعيها لتوفير العديد من بدائل التغذية الصحية.

من جانبه أبدى اللاعب ياسر القحطاني عن سعادته بهذه الاتفاقية والتي تعتبر ضمن الاهتمامات التي تقدمها (نادك) للنشء والفوائد التي ستجنى من جراء هذه الاتفاقية موضحا أنه لن يتوانى عن التعاون لكل ما فيه خدمة للمجتمع إبداء من الاتفاقية التي عقدت مع قناة المجد (صلينا) إلى هذه الاتفاقية وبين القحطاني أن الأمر لا ينظر إليه كفائدة مادية بقدر ما يعتبر إسهام في رفع الوعي الصحي لدى المجتمع والكسب المعنوي والإيجابي الذي سيكون بإذن الله هو المكسب الحقيقي واللاربحي من هذه الاتفاقية ورفض ياسر الخوض في الأمور المادية مؤكدا أن الجانب المعنوي يعتبر هو المكسب الحقيقي في كل الأحوال.

وكان الأستاذ تركي المقيرن قد أكد على حرص شركة هاتريك وكذلك لاعبيها وعلى رأسهم الكابتن ياسر القحطاني في البحث عن كل ما يعود بالفائدة على مجتمعنا العزيز بما في ذلك الاتفاقية مع نادك في ظل تزايد ارتفاع الإصابة بمرض هشاشة العظام في الوسط السعودي وهو السبب الذي جعل الكابتن ياسر يهتم بهذا الموضوع ومخاطبة الوسط السعودي بداً من النشء لبيان وتوضيح أهمية الحليب ومشتقاته متمنيا أن تحذو جميع الشركات هذه الخطوة المميزة لشركة نادك.

بعد ذلك قام الأستاذ عبدالعزيز البابطين بتقديم درع تذكاري للكابتن ياسر القحطاني تكريما له على حصوله على لقب أفضل لاعب في آسيا لعام 2008م وكان الحفل الذي قدمه الزميل محمد السقا قد أقيم في برج المملكة مساء أمس بحضور إعلامي متلفز ومقروء حرص على نقل هذه الاتفاقية.

من الحفل:

* أبدى الكابتن ياسر القحطاني سعادته الغامرة بالتوجه الإرشادي الموجه للنشء بالذات مؤكدا على وجوب تعاون الجميع في دعم هذه الجانب.

* حرص الكابتن ياسر على إحضار كأس أفضل لاعب في آسيا معه في هذا الحفل.

* أوضح المهندس عبدالعزيز البابطين أن شركة (نادك) تخاطب جميع أفراد المجتمع وليس لناد معين بالإضافة إلى دعم فكرة الاستثمار الرياضي للشركة مما يعود بالفائدة إليها.

* حرص المنضمون على إبراز أهمية الاتفاقية كخطوة لترشيد المجتمع بعيدا عن الخوص في تفاصيل العقد.

* تشمل هذه الاتفاقية ظهور صورة الكابتن ياسر على علب بعض منتجات الشركة.

* في سؤال خاص لياسر بعيدا عن أجواء الحفل أكد ياسر أن لاعبي الفريق نسوا تماما الفوز بكأس سمو ولي العهد وبدؤوا في الإعداد لبطولة الدوري.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد