Al Jazirah NewsPaper Monday  10/03/2008 G Issue 12947
الأثنين 03 ربيع الأول 1429   العدد  12947
عبر خطاب من الرئيس العام لجاسم الياقوت
لجنة الاحتراف ترفض استئناف القادسية

رفضت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستئناف الذي رفعه رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت في موضوع انتقال اللاعب المحترف يوسف السالم إلى صفوف نادي الشباب وذلك خلال اجتماعها الذي عقد مساء أمس وجاء ذلك في البيان الصحفي الذي أصدره رئيس لجنة الاحتراف وجاء نصه: اطلع صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على النتائج التي توصلت إليها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اجتماعها الذي عقد مساء يوم السبت 30- 2-1429هـ الموافق 8-3-2008م بخصوص الاستئناف المقدم لسموه من رئيس نادي القادسية في موضوع انتقال اللاعب المحترف يوسف منصور السالم وكان سموه قد وجه لجنة الاحتراف بدراسة الموضوع من كل جوانبه والإفادة في هذا الخصوص.

وبعد الاطلاع بعث سموه خطاباً لرئيس نادي القادسية يبلغه فيه برفض الاستئناف كنتيجة للخطوات النظامية والقانونية التي اتخذتها اللجنة.

كما أن مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم أيدوا هذه الخطوات والإجراءات التي تمت.. أما بالنسبة لموضوع البند (13) من العقد المبرم بين النادي واللاعب فإن اللجنة توضح أن العقد قد بدأ مفعوله منذ ما يقارب ثلاث سنوات وستة أشهر ولائحة الاحتراف المعمول بها حاليا قد عممت على جميع الأندية المطبقة للاحتراف للعمل والالتزام الكامل بتطبيق جميع بنودها وموادها بموجب قرار صاحب السمو الملكي نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الصادر بتاريخ 4-7- 1428هـ.

كما تم إشعار ممثلي الأندية بتعديل كل ما يتعارض مع هذه اللائحة في حينه عند تسلمهم نسخة من هذه اللائحة وقد قامت الأندية بالإجراءات وفقا لما نصت عليه فقرات ومواد لائحة احتراف لاعبي كرة القدم. وقد لفت سموه في خطابه انتباه رئيس نادي القادسية إلى ما نصت عليه المادة السابعة والعشرين من اللائحة.

رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد