Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
العلي العقارية تطرح منتجاتها في حي الملك عبد الله بالنقد والتقسيط

أكملت العلي العقارية استعداداتها لطرح المرحلة الثالثة من منتجاتها العقارية في حي الملك عبد الله بن عبد العزيز في قلب مدينة الرياض الذي تقع فيه مشاريعها ومنها (سنداد سيتي) و(الفرسان).وأوضح علي الشهري مدير عام الشركة أنه بعد النجاح في تسويق مرحلتين من مشروع (سنداد سيتي) من منتجات شقق التمليك والفلل الفاخرة، فإن الشركة تستعد لطرح المرحلة الثالثة وقبل الأخيرة التي تضم جيلاً جديداً من شقق التمليك وفلل فاخرة جداً، بالإضافة ولأول مرة منتج الأراضي السكنية التي تبدأ مساحتها من 325 م2.. مشيراً إلى أن مشروع (سنداد سيتي) يعدُّ أول حي راقٍ ونموذج على مستوى الرياض وذلك نظراً لموقعه في المنطقة المحصورة بين الدائري الشرقي وطريق خريص وطريق العروبة الجديد الذي سيربط المشروع بطريق الملك فهد وشارع العليا بمسافة لا تتجاوز تسعة كيلومترات وهو أيضاً في حي الملك عبد الله بن عبد العزيز وهو الحي الذي يعدُّ من أرقى الأحياء في مدينة الرياض على الإطلاق.. بالإضافة إلى أن الحي تم تخطيطه بطريقة حديثة جداً للحفاظ على هدوء وسلامة الحركة داخل الحي الذي يعدُّ نموذجاً.

كما أن وجود شركة أمن خاصة بالحي تعمل على مدار الساعة لتحقيق راحة وأمن ساكني الحي وأيضاً شركة للنظافة والتنسيق داخل الحي تعد إضافة لم يتمتع بها أي حي سكني داخل مدينة الرياض من قبل.

كما أوضح بأنه يشق الحي من وسطه ممر مشاه ومناطق ترفيهية خاصة بسكان الحي، موضحاً بأن الأسعار ستكون في متناول جميع من يرغبون امتلاك عقار فاخر ومتميز.

واكتفى الشهري بتوضيح أن الأسعار لمنتج الشقق السكنية ستبدأ من 320 ألف ريال والأراضي السكنية ستبدأ من 308 آلاف ريال وسيكون التمليك في المشروع بنظام المبيعات النقدية والتقسيط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد