Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
جامعة الإمام تطلع زوار الجنادرية على خططها المستقبلية

«الجزيرة» - جمال الحربي

تشارك جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الثالث والعشرين بالجنادرية ضمن جناح وزارة التعليم العالي.

وقال وكيل الجامعة لخدمة المجتمع والتعليم المستمر رئيس اللجنة الدائمة للمعارض الأستاذ الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد أن الجنادرية تشهد تحسناً ملحوظاً وتميزاً مستمراً بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) الذي يولي المهرجان رعاية خاصة لما له من مكانة في قلوب الجميع، كما يحرص على أن يشرف على هذا المهرجان ويتابع أنشطته وفعالياته أولاً بأول.

وأشاد الدكتور الفهد بجهود صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز في إنجاح هذا المهرجان المتميز من حيث الإعداد والتنظيم الذي يعطي انطباعاً جيداً عن المملكة العربية السعودية.

في حين أوضح المشرف على جناح الجامعة الدكتور ناصر بن صالح العود أنه تم في هذه السنة تجديد جناح الجامعة وإخراجه بشكل مغاير عما كان عليه في السنوات الماضية ليعبر عن أصالة الجامعة، حيث اشتمل الجناح على صور لأبرز مرافق الجامعة ولوحات تعريفية بكليات الجامعة ومعاهدها في الداخل والخارج، بالإضافة إلى الدورات التي تقام فيها وكتيبات توجيهية لمن أراد الانتساب لها.

وبين المشرف على الجناح أن القائمين على الجناح سيقدمون للزوار شرحاً وافياً عن المعرض وعن الجامعة ومرافقها بالإضافة إلى توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية وكوبونات المسابقة الثقافية المصاحبة للمهرجان، مشيراً إلى أن الجناح يحتوي على شاشة عرض يطلع الزائر من خلالها على مسيرة الجامعة وتاريخها العريق بالإضافة إلى خططها المستقبلية.يذكر أن الجناح استقبل مؤخراً مدارس السلام الأهلية ومدارس التقوى الإسلامية ومدرسة ابن عقيل لتحفيظ القرآن الكريم ومدارس الخليج الأهلية ومدارس الفهد الأهلية ومدرسة التوحديين بالإضافة إلى عدد كبير من زوار المهرجان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد