Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
بتوجيهات معالي الرئيس العام
افتتاح مكتب لهيئة الأمر بالمعروف بسوق النساء وإغلاق محلات الجوالات بالقريات

القريات - هاشم أبو هاشم

أصدر معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فضيلة الشيخ إبراهيم الغيث توجيهاته نحو افتتاح مكتب لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بسوق النساء التجاري بالقريات، حيث يتم التنسيق حالياً بين الهيئة والبلدية من أجل توفير واختيار الموقع المناسب داخل سوق النساء.

وأشار فضيلة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقريات الشيخ محمد بن عايض الأسمري إلى أن افتتاح المكتب سيكون قريباً بإذن الله، مبيناً أهمية وجود المكتب داخل السوق النسائي.

من جهة أخرى قبضت هيئة القريات على لمبات صغيرة كتب عليها لفظ الجلالة يتم وضعها في دورات المياه حيث تمت مصادرة هذه الكميات من بعض المحلات، كما أشار فضيلته الشيخ الأسمري للجزيرة إلى أنه تم القبض على بنغاليين يقومان بفك الشفرات والبرمجة للقنوات الإباحية والخليعة وتمت مصادرة جميع الأجهزة الكهربائية التي بحوزتهما.

من جهة أخرى أغلقت هيئة القريات بعد التنسيق مع البلدية والدوريات الأمنية 14 محلاً لبيع الجوالات داخل سوق النساء وذلك بعد أن انتهت المدة التي أعطيت لهم حيث طالبتهم الهيئة بنقلها إلى مواقع أخرى أو تغيير النشاط إلى نشاط آخر يختص بشؤون النساء.

وأشار الشيخ الأسمري إلى أن الهيئة سبق وأن ضبطت بعضاً من محلات بيع الجوالات تروج مقاطع ولقطات خليعة وفيها خدش للحياء.

يذكر أن هيئة القريات تشارك بفعاليات أسبوع المرور الخليجي الرابع والعشرين حيث تم تخصص جناح كامل لمنسوبي الهيئة بالقريات عرض فيه عدد من الأنشطة والقبضيات التي تمت لرجال الهيئة مع توفير بعض الطلاسم وأغراض السحر والشعوذة كما قام منسوبي الهيئة بتوزيع مئات الكتيبات والأشرطة الدينية لمرتادي وزائري معرض إدارة المرور، كما شاركت هيئة القريات بجناح آخر بهذه المناسبة تم تجهيزه بمركز الفياض قرب طبرجل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد