Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
اللواء المطيري افتتح فعاليات المؤتمر العالمي لطب المختبرات

«الجزيرة» - سلطان المواش

افتتح مدير إدارة مستشفيات المنطقة الوسطى اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري فعاليات المؤتمر العالمي لطب المختبرات والذي ينظمه قسم المختبر العسكري وبنك الدم بمستشفى القوات المسلحة بالرياض بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمركز الترفيهي بالمستشفى.

وقد بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الدكتور عبدالمحسن الرشيد رئيس اللجنة العلمية المنظمة للمؤتمر كلمة رحب في مستهلها بمدير مستشفيات المنطقة الوسطى وبالحضور والمشاركين.

كما ألقت الدكتورة نورة عبدالله الخزي مديرة المختبر العسكري بالمركز وبنك الدم بالرياض كلمة عبرت فيها عن شكرها للحضور والمشاركين ولكل من أسهم في الإعداد والتحضير لإنجاح هذا المؤتمر.

بعد ذلك ألقى اللواء الطبيب خلف بن ردن المطيري كلمة نوّه خلالها بأهمية هذا المؤتمر متمنياً للجميع التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة ومؤكداً على أن مثل هذه المؤتمرات تحظى بدعم وتشجيع مستمر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون العسكرية.

بعد ذلك قدم اللواء الطبيب المطيري درعاً تذكارياً بهذه المناسبة للأطباء المشاركين من خارج المملكة وبعدها قام اللواء المطيري واللواء العقيل بجولة في المعرض المصاحب للمؤتمر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد