Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
محافظ المجمعة يزور مركز مشذوبة

مشذوبة - فهد الفهد :

قام سمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل بن فرحان آل سعود محافظ المجمعة يوم أمس الاثنين بزيارة تفقدية إلى مركز مشذوبة واستمع سموه من الأهالي عن مطالب لبلدتهم، ثم تناول طعام الإفطار الذي أقامه رئيس المركز تكريماً لسموه عقب ذلك قام سموه ومرافقوه بجولة داخل المركز ثم زار مجمع محمد بن قاسم التعليمي للبنين (ابتدائي - متوسط - ثانوي).

حيث تجول سموه في أرجاء المجمع واطلع على مرافقه والفصول الدراسية بعد ذلك قام سموه بزيارة المركز الصحي ثم توجه إلى مقر المجمع التعليمي للبنات الجاري تنفيذه حالياً بعدها زار سموه المنطقة الأثرية وأكد سموه في تصريح للصحفيين أن هذه الزيارة تأتي امتداداً للزيارات التي قام بها سموه مؤخراً على مراكز المحافظة لحداثة افتتاح مركز في مشذوبة وذلك للاطلاع عن كثب على الخدمات التي تقدم للمواطنين وعلى احتياجات هذه المراكز والاستماع إلى مطالب المواطنين.. وقال: إنني خرجت بانطباع جيد عن مركز مشذوبة فالدولة أيدها الله لم تقصر في أي شيء يخدم المواطن وهناك بعض النقص الذي سأحاول إن شاء الله تحقيقه بدعمٍ من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

من جانبه أوضح رئيس مركز مشذوبة عبد الله بن غازي بن صميعر في تصريح للجزيرة أن هذه الزيارة كلها خير إن شاء الله وبركة على مركز مشذوبة وسكانها حيث ستعطينا هذه الزيارة دفعة قوية لتحقيق المشاريع التي يتطلبها المركز الذي يبعد عن المحافظة 200 كم وهو أقصى حدود منطقة الرياض من الشمال حيث يضم 150 مبنى سكنياً ويبلغ عدد سكانه حوالي 3000 نسمة ويوجد به عدد من المباني التعليمية ابتدائي ومتوسط وثانوي للبنين والبنات وقد تم مؤخراً إنشاء مجمع محمد بن قاسم التعليمي للبنين وجاري حالياً إنشاء مجمع تعليمي للبنات.

وأضاف أن مشذوبة تحتاج إلى دعم سمو المحافظ لتزويدها بمركز للشرطة وآخر للدفاع المدني وتوفير كافة الخدمات البلدية للمواطنين في المركز.

وقد وجه سموه رئيس بلدية الأرطاوية بتوفير كافة الخدمات البلدية للمواطنين كما أكد عليه بالإسراع في توفير أرض لإقامة المسجد الذي تبرع بإنشائه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي عهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام في بلدة الشهباء وفى طريق عودة سموه قام بزيارة عدد من البلدان الواقعة شمال المحافظة وشملت الزيارة السحيمي ومصدة وشرف الزهرة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد