Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
زار معرض الابتكار أمس مشجعاً وداعماً
الأمير فيصل بن عبدالله: العقل السعودي قادر على إثراء الإنسانية

الرياض - بندر الرشودي

قام صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود مساعد رئيس الاستخبارات العامة مساء أمس بزيارة لمعرض الابتكار السعودي الأول الذي تنظمه مؤسسة الملك عبد العزيز للموهبة والإبداع وشركة أرامكو السعودية بفندق الفورسيزونز بمدينة الرياض.

وقد اطلع سموه على أجنحة المعرض ومحتوياته مستمعاً لشرح مفصل من قبل أمين عام موهبة الدكتور خالد السبتي والمشرف العام على المعرض الدكتور محمد الفوزان. كما اطلع سموه على إبداعات المخترعين السعوديين المشاركين بالمعرض موجهاً لهم عبارات التقدير والتشجيع ومتمنياً أن يساهموا بابتكاراتهم في رفعة هذا الوطن المعطاء مؤكداً سموه أن العقل السعودي قادر على الإبداع وإثراء البشرية والإنسانية بابتكارات مثرية, ولا سيما أنه يجد كل الدعم من قبل قائد هذه البلاد خادم الحرمين والشريفين رئيس موهبة وسمو ولي عهده الأمين الذين يبذلان الغالي والنفيس في سبيل تنمية إنسان هذه الأرض الطاهرة.

وكذلك زار سموه أجنحة الجهات الراعية والمشاركة في المعرض حيث أكد لهم أن مساهمتهم في إقامة هذا المعرض تجسد الانتماء والمواطنة المخلصة حيث نقف جميعا مع قيادتنا يداً بيد لتواصل جهودنا لنحقق تطلعات ملك الإنسانية في تحويل المملكة إلى مملكة للإبداع ومجتمع للمعرفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد