Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
الأمير محمد بن فهد يرعى حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب كلية الجبيل الصناعية

الجبيل - عيسى الخاطر

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب كلية الجبيل الصناعية في الكلية بمدينة الجبيل الصناعية يوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر ربيع الأول من العام الحالي.

وقال سعادة مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي إن رعاية صاحب السمو أمير المنطقة تعد أكبر تشريف للكلية وطلابها ومنسوبيها وامتدادا لدعمه المتواصل لأبناء هذه المنطقة في شتى المجالات وعلى كافة الأصعدة. كما أشاد الحجي بالدعم اللامحدود والمتابعة من لدن سمو ئريس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود الذي تلقاه الهيئة الملكية بالجبيل بشكل عام وكلية الجبيل الصناعية بشكل خاص والتي كان لها أبرز الأثر على ما وصلت إليه الكلية من مستوى رفيع وسمعة طيبة.

الجدير بالذكر أن عدد الخريجين المحتفى بهم يبلغ (868) خريجا في تخصصات تقنية هندسة القوى الكهربائية، وتقنية هندسة الصيانة الميكانيكية، وتقنية الكيمياء الصناعية، وتقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم، وتقنية هندسة التكييف والتبريد، وتقنية الهندسة الكيميائية، وتقنية هندسة التصنيع، وتقنية البوليمرات، ودعم نظم المعلومات، وإدارة المكاتب، والمحاسبة، والتسويق، بالإضافة إلى عدد من الخريجين الذين أنهوا درجة البكالوريوس في تخصص تقنية الهندسة الكيميائية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد