Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/03/2008 G Issue 12948
الثلاثاء 03 ربيع الأول 1429   العدد  12948
الأمير فيصل بن سعود اجتمع باللاعب وأنهى معاناته فقرر الاستمرار.. في بيان رسمي لنائب رئيس الهلال:
تقديراً ل(نداء الوطن) ثم حاجة فريقه وبعد لقاء (الداعم الأول) الشلهوب يستمر حتى نهاية الموسم

كتب - طارق العبودي

نجح عضو شرف الهلال الفعال والداعم الأول لإدارته الحالية سمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد في تذليل العقبات والظروف التي كانت تواجه نجم الفريق الكروي الدولي محمد الشلهوب التي كادت أن تبعده عن خدمة فريقه.

فقد اجتمع سموه باللاعب مساء أمس الأول الاحد وتعرّف منه شخصياً على الظروف التي يعانيها وقدّم له بعض الحلول العاجلة مع وعد أكيد بتذليل كل العقبات وإزالة ما تبقى من ظروف حتى يعود الشلهوب نجماً كما عرفه الجميع.

وأمام هذه الوقفة من الأمير فيصل بن سعود قرر اللاعب صرف النظر عن (التوقف المؤقت) والغى فكرة التمتع بالإجازة التي كان ينوي طلبها من إدارة النادي مؤجلاً ذلك إلى حين انتهاء الموسم.

بيان هلالي رسمي

من جانبها أصدرت الإدارة الهلالية البارحة بياناً صحافياً حول هذا الموضوع جاء فيه: (إشارة إلى ما تداولته بعض وسائل الإعلام بشأن اعتذار لاعب الفريق الكروي الأول الدولي محمد الشلهوب عن إكمال موسمه الحالي مع الهلال.. وحيث كثر اللغط حيال هذا الموضوع الذي أخذ مساراً آخر بعيداً عن الواقع بعد ان تردد ان سبب طلب الشلهوب يأتي لعدم تسلُّمه مستحقاته المالية.

فقد صرح المهندس عبد الرحمن النمر نائب رئيس مجلس الإدارة بأن عقد اللاعب مع النادي مدته 5 سنوات مقابل 6 ملايين ريال تكفل بها عضوا الشرف البارزان صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز وقد تسلمها اللاعب كاملة في حينه بحضور الرئيس سمو الأمير محمد بن فيصل.

وباسمي ونيابة عن كل الهلاليين اتقدم باسمى عبارات الشكر والتقدير للأميرين عبد الله بن مساعد وعبد الرحمن بن مساعد على وقفاتهما الدائمة وغير المستغربة تجاه الكيان الهلالي.

وأود ان أوضح ان سمو الأمير فيصل بن سعود وبحضور الإدارة اجتمع باللاعب يوم الأحد وناقش موضوعه.. وكما يعلم الجميع ان اللاعب يمر بظروف صعبة منذ رحيل والديه في عام واحد، وقد تفهم الطرفين الوضع كاملاً. وتقديراً من اللاعب لنداء الوطن أولاً ثم حاجة الفريق الهلالي قد قرر مواصلة المشوار حتى نهاية الموسم على أن يتمتع بإجازة خاصة وطويلة بعد انتهاء المنافسات الكروية.

علماً بأن اللاعب كان قد صرح لوسائل الإعلام أنه يمر بظروف صعبة لا علاقة لها من قريب أو بعيد بمستحقاته التي تسلَّمها كاملة قبل انعقاد المؤتمر الصحافي الموسع الذي صاحب مراسم تجديد عقده.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد