Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/03/2008 G Issue 12949
الاربعاء 04 ربيع الأول 1429   العدد  12949
لجنة تحكيم جائزة منتدى جدة الاقتصادي تعقد اجتماعها الأول

جدة - «الجزيرة»

تعقد لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي المنبثقة عن مجلس جدة الاقتصادي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة اجتماعها الأول بعد انقضاء أعمال وفعاليات منتدى جدة الاقتصادي التاسع يوم الخميس القادم بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة للاطلاع على الأعمال المقدمة لنيل الجائزة وفحصها والتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات والشروط والمعايير التي حددتها الغرفة وأقرتها لجنة التحكيم.

وتجدر الإشارة إلى أن الفرصة متاحة لتقديم الطلبات لمدة أسبوعين فقط بعد الحصول على استمارات من الإدارة الإعلامية بالغرفة التجارية أو من شركة المستقبل الإعلامية وإرفاقها بالأعمال التي نشرها أو بثها منتدى جدة الاقتصادي. وقد أكد الأستاذ صالح بن علي التركي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية أن اطلاق هذه الجائزة جاء تحفيزاً للكتابات والتساؤلات والطروحات الإعلامية الجديرة لتطوير أعمال منتدى جدة الاقتصادي ورغبة في تثمين أهمية الرسالة الإعلامية التي تستحق منّا كل التقدير وخصوصاً أن الأخوة الإعلاميين يجهدون أنفسهم في سبيل إبراز هذه الفعالية الاقتصادية المهمة. وأوضح التركي أن الفرصة لنيل الجائزة لن يستثنى منها أحد بما في ذلك الذين قدموا رؤية نقدية بناءة عن أعمال منتدى جدة الاقتصادي.

الجدير بالذكر أن قيمة الجائزة تبلغ ربع مليون ريال سعودي بعد أن تم زيادتها في عامها الثاني من 100 ألف إلى 2350 ألف ريال لتشمل كافة حقول العمل الإعلامي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد