Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/03/2008 G Issue 12949
الاربعاء 04 ربيع الأول 1429   العدد  12949
الأهلاويون بتفاؤل:
قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية أمام السد

كتب محمد الجابري

وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي مباراة فريقه مساء اليوم أمام السد القطري في بداية مشوار الأهلي في دوري أبطال آسيا بالمباراة المهمة التي يسعى فيها فريقه لتحقيق النتيجة الإيجابية من أجل أن يكون ذلك بمثابة الزخم المعنوي الذي يساعد على المضي قدماً في مشوار الفريق في مباريات المجموعة الثالثة من البطولة الآسيوية.. وعن ترؤسه البعثة قال: من الطبيعي أن أترأس البعثة في هذه المباراة المهمة التي تمثِّل بداية المشوار الصعب في البطولة الآسيوية التي يشارك فيها عدد من أقوى الأندية الآسيوية والتواجد والدعم للاعبين الذين وعدوا ببذل قصارى جهدهم وتقديم المستوى الجيد للخروج من لقاء اليوم بالنتيجة الإيجابية.. وعن مدى تأثير خوض مباراة اليوم خارج أرض الأهلي وبعيداً عن جماهيره قال: مما لا شك فيه أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان إلى جانب فريق السد إلا أن الثقة في لاعبي الأهلي لا حدود لها ودائماً ما يكونون على قدر الثقة والمسؤولية ويقدمون الأداء المأمول حتى وهم يلعبون خارج أرضهم وإن شاء الله يكون التوفيق والفوز حليف فريق الأهلي.

* من جانبه أبدى المشرف على الفريق وجدي الطويل تفاؤله في أن يظهر فريق الأهلي في لقاء اليوم بأداء مميز.. وأرجع ذلك إلى رغبة لاعبي الأهلي في العودة لتقديم المستويات الجيدة وتسجيل بداية قوية في مسابقة دوري أبطال آسيا من أجل أن يكون ذلك دافعاً معنوياً يسهم في المزيد من الخطوات الإيجابية خلال مشوار الفريق آسيوياً.. وعن التشكيلة التي سيدخل بها الأهلي قال هي من اختصاص مدرب الفريق ونحن في الجهاز الإداري لدينا الثقة الكاملة في جميع لاعبي الأهلي وإن من يقع عليه الاختيار ضمن العناصر الأساسية سيكون بمقدوره تقديم العطاء والمستوى الجيد وما يساعد على ذلك هو الجماعية التي يؤدي بها فريق الأهلي والروح العالية من اللاعبين لتقديم الأداء الجيد.

* أما قائد الأهلي حسين عبد الغني فقد اعتبر مواجهة فريق السد القطري هي مواجهة من العيار الثقيل نظراً لما يملكه فريق السد من محترفين مميزين يقودهم المهاجم الأكوادوري تينيريو إضافة إلى العناصر التي يضمها الفريق والتي تشكِّل دعامة أساسية للمنتخب القطري ولديها الإمكانيات الفنية الكبيرة.. وأشاد عبد الغني بقدرة زملائه لاعبي الأهلي في أن يكونوا نداً قوياً للاعبي فريق السد وأنهم سيدخلون المباراة بتركيز كبير من أجل الاستفادة من كل الفرص المتاحة في تحقيق النتيجة الإيجابية.. مؤكداً أن لاعبي الأهلي دائماً ما يكونون أكثر تألقاً وإبداعاً في اللقاءات القوية ويقدمون أفضل ما لديهم من إمكانيات فنية.

* بلهجة تفاؤلية تحدث المهاجم مالك معاذ الذي اعتبر أن فريقه قادر على تقديم الأداء القوي في ملعبه أو خارج ملعبه وأبدى احترامه للقدرات والإمكانيات الفنية العناصرية التي يملكها لاعبو السد إلا أنه أكد أن لاعبي فريق الأهلي يملكون الشيء الكثير من التميز الفني ولديهم الروح العالية والإصرار على أن يبدؤوا مشوارهم في دوري أبطال آسيا بداية قوية وتحقيق النتيجة الإيجابية ومن ثم المواصلة إلى نهاية المرحلة التمهيدية من البطولة رغبة في نيل صدارة المجموعة الثالثة والتأهل إلى دور الثمانية.. وعن إمكانية أن يسجل الأهداف في لقاء اليوم قال: أنا لا يهمني أن أسجل الأهداف بقدر ما يكون تركيزي على أن يخرج الأهلي من لقاء اليوم محققاً الفوز والثلاث نقاط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد