Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/03/2008 G Issue 12949
الاربعاء 04 ربيع الأول 1429   العدد  12949
فواصل

* لاعب الأهلي أحمد درويش هاجم مدرب فريقه نيبوشا لوضعه على كرسي الاحتياط ولاشك أن اللاعب لو لم يجد إدارة النادي وبعض شرفييه يهاجمون المدرب لما تجرأ على فعل ذلك، وليس درويش فقط هو الذي تكلم على المدرب عبر الإعلام فهناك أيضا اللاعب البرازيلي كايو الذي سخر من المدرب وحمله مسئولية الخروج من كأس ولي العهد .

***

* استبعد المدرب الأهلاوي نيبوشا اللاعب البرازيلي كايو من تشكيلة الفريق الذي سيلعب اليوم أمام السد القطري في البطولة الآسيوية بحجة عدم الجاهزية وهي حجة ضد المدرب كونه المسئول عن تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا وإذا كان هناك قصور فيجب محاسبته، ولكن يبدو أن هناك خلافات بين الطرفين والأهلي هو من يدفع الثمن.

***

* بات وصول الفريق النصراوي لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ممهدا كونه سيقابل في دور الأربعة فريق الشباب أو الهلال حيث يعاني كل منهما من نقص في صفوفه يبلغ ستة لاعبين دوليين من كل فريق لانضمامهم لمعسكر المنتخب . ولن يفرط النصر في هذه الفرصة التاريخية بكل تأكيد.

***

* حرب النجوم في الاتحاد والتي استعرت بين محمد نور وتشيكو سببها المدرب الذي ضرب اللاعبان ببعضهما وهو يكلفهما بمهام متشابهة مما جعل ظهور أحدهما لابد أن يكون على حساب الآخر. الفريق الاتحادي الذي خرج من بطولتي كأسي ولي العهد والأمير فيصل يأمل أن تخدمه الفرق الأخرى وتعرقل مسيرة الهلال لتعزز حظوظه في الفوز ببطولة الدوري .

***

* اللاعب الهلالي محمد الشلهوب أربك ناديه بمطلبه الغامض بالتوقف عن اللعب إلى نهاية الموسم كما أشاع بذلك الطلب الكثير من اللغط وسط ناديه والجماهير وانشغلت الإدارة بتفنيد الشائعات وتكذيبها عبر بيانات رسمية كما أربك مدربه باعتذاره المفاجئ عن المشاركة في مباراة الغد أمام الحزم.

***

* قدرات الزميل منصور البدر الإعلامية الفائقة وحضوره الذهني وإلمامه الفني منح الاستديو التحليلي للمباريات التي تنقلها القناة الرياضية السعودية نجاحا كبيرا ومكنه من إدارة الحوار مع عمالقة التحليل بكل كفاءة مما جعل الاستديو موضع إعجاب من المشاهدين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد