Al Jazirah NewsPaper Wednesday  12/03/2008 G Issue 12949
الاربعاء 04 ربيع الأول 1429   العدد  12949
الهلال يرفض فكرة (تأجيل) نصف نهائي كأس فيصل
أولاريو يلغي المناورات المعتادة ويركز على الفنية ويحشد كل قوته استعداداً للحزم

كتب - طارق العبودي

رفض الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي الكشف عن ملامح التشكيل الذي سيواجه به الحزم في الرس غداً وفضل تأجيل ذلك إلى نهاية المران الأخير الذي سيؤديه اللاعبون عصر اليوم وقبيل مغادرتهم إلى القصيم (براً)، وركز في مران البارحة وهو الرئيس استعداداً للمباراة على النواحي الفنية كثيراً.

غير أن مصادر إدارية أكدت أن المدرب سيشارك بذات الطاقم الذي كسب به الاتفاق في نهائي كأس سمو ولي العهد وإن كان هناك من تغيير فلن يتعدى اسماً أو اسمين. وكانت الحصة التدريبية للفريق الهلالي التي أقيمت أمس لليوم الثاني على التوالي بعيداً عن الإعلام والجماهير قد بدأت وكالمعتاد قبل كل مباراة باجتماع في مركز المعلومات شرح خلاله الجهاز الفني كل الأمور المتعلقة بأداء الحزم. وفي الملعب أدى اللاعبون مراناً تركز في مجمله على النواحي الفنية كثيراً عبر مناورات مصغرة.

وبعد نهاية المران اجتمع سمو رئيس الهلال بالجهاز الفني بحضور بعض أعضاء الإدارة وتناقش مع المدرب ومساعديه حول مستقبل الفريق واحتياجاته التي تضمن له منافسة قوية على ما تبقى من بطولات.

وسلمت الإدارة أمس للاعبي الفريق الأولمبي مكافآت الفوز الأخير على الاتفاق مع وعد بزيادتها في حال تصدر المجموعة ومكافآت مغرية جداً في حال الوصول إلى النهائي وأكثر إغراءً في حال تحقيق كأس الأمير فيصل.

من جهة ثانية فوضت الإدارة عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف بالنادي والمشرف الإداري على الفريق الأولمبي الدكتور عبدالله البرقان بتمثيل النادي في الاجتماع الذي سيعقده اتحاد الكرة صباح اليوم بمندوبي الفرق الأربعة المتأهلة لنصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

وكشفت مصادر ل (الجزيرة) أن المندوب الهلالي وبعد التنسيق الذي تم بين الجهاز الفني للفريق وإدارة النادي سيرفضون أي مقترح لتأجيل مباريات نصف النهائي لازدحام الجدول بالعديد من المشاركات حتى ولو كانوا سيفتقدون ل 6 من اللاعبين الدوليين ومجموعة من المصابين بعكس الفرق الأخرى التي قدمت طلبات رسمية بالتأجيل إلى حين نهاية معسكر المنتخب الوطني الأول.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد