Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/03/2008 G Issue 12950
الخميس 05 ربيع الأول 1429   العدد  12950
أمل حجازي تتجه للموضة في كليبها الجديد

القاهرة - (د. ب. أ)

لجأت المغنية اللبنانية أمل حجازي في أغنيتها الجديدة (أحلى ما في الأيام) التي انتهت من تصويرها قبل أيام إلى عالم الموضة كوسيلة دعائية لنفسها، حيث تظهر بفستان عرس مختلف في اللون والتصميم لتبدو عروساً استثنائية تقدمها المخرجة رندة علم.

وقالت شركة روتانا منتجة الكليب إن حجازي (تسعى لإحداث أزمة عند بنات جيلها بظهورها في الفيديو كليب) الذي كتب كلماته جمال الخولي ولحنه نادر نور ووزعه طارق توكل.

وارتدت أمل حجازي 3 فساتين عرس استثنائية تنوّعت بين ألوان الموف والأبيض والأسود التي حفلت بها عروض الأزياء وخطوط الموضة العالمية في السنوات الأخيرة باعتبارها تحمل مزيداً من الحب والسلام الداخلي الذي يبحث عنه الجميع.

وفيما يخص أداء أمل حجازي في الكليب، قالت المخرجة رندة علم إنها كانت تستوعب النصائح والتعليمات من مرة واحدة وكانت تتجاوب من اللحظة الأولى (لأن إحساسها عال كممثلة فيها من الحقيقة ما يبدو واقعياً تماماً يفرح المشاهد لفرحها ويحزن لحزنها).

أما الموديل الذي شارك في الكليب فقالت عنه المخرجة: (بحثت كثيراً لأننا نعاني قلة الموديلز الرجال في لبنان خاصة الذين تدل ملامحهم على أصول شرقية ورجولة تناسب موضوع الأغنية التي تضم عدداً من مشاهد السباحة التي تعمدت أن تظهر ضبابية حتى لا يكون الكليب مثيراً).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد