Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/03/2008 G Issue 12950
الخميس 05 ربيع الأول 1429   العدد  12950
حارس (الأهلي المعار) النجعي يؤكد أنه يملك العديد من العروض
سأبقى في الحزم إذا ناسبني عرضهم

الرس - خالد الغفيلي

أكد حارس فريق الحزم المتألق منصور النجعي أن عقده مع نادي الأهلي ينتهي مع نهاية عقد إعارته مع الحزم نهاية هذا الموسم، وكشف النجعي إلى أنه بعد ذلك سيكون حر في التوقع لأي نادي برغب بالانتقال إليه.

وأضاف أملك العديد من العروض من الأندية الممتازة ولا أزال أدرسها وبعد نهاية الموسم سوف اتخذ القرار في عملية انتقالي.

وأوضح النجعي وبصراحته المعهودة أنه إذا وجد العرض المناسب من نادي الحزم سوف أبقى ولن أتركه متى ما وجدت العرض الذي يناسبني.

وأرجع النجعي ذلك إلى راحته الكبيرة في الرس والتعامل الأكثر من رائع من قبل رئيس هيئة الشرف الأستاذ خالد البلطان ومن رئيس النادي الأستاذ علي العايد وكافة أعضاء مجلس الإدارة الذين لم يقصروا معي ولم يغفل النجعي دور زملائه اللاعبين قائلاً: مهما قلت عن زملائي فلن أوفيهم حقهم فقد كانوا خلف عودتي لمستواي فكانوا دائماً وأبداً يشجعونني ويرفعون من معنوياتي فلهم الشكر.

وبين منصور أنه مرتاح بالرس رغم بعده عن أهله إلا أن أهالي الرس وجماهير الحزم لم يقصروا معي واحسسوني وكأني بين أهلي وأصدقائي مبيناً انه أصبح واحدا من أبناء الرس وهذا الفضل يعود لجماهير الحزم التي غمرتني بحبها وتمنى النجعي أن يرد ولو جزءا بسيطا لأهالي الرس ووعد أن يساهم بتقديم نتائج جيدة والتأهل لكأس خادم الحرمين الشريفين وهو أقل هدية نقدمها لرجالات الحزم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد