Al Jazirah NewsPaper Thursday  13/03/2008 G Issue 12950
الخميس 05 ربيع الأول 1429   العدد  12950
الإدارة تجدد تأكيداتها بإخلاء مسؤولية النادي من أي تصرفات جماهيرية قد تحدث
الهلال أنهى استعداداته للحزم وغادر براً بكامل نجومه

كتب - طارق العبودي

أنهى فريق الهلال الكروي استعداداته لمواجهة الحزم مساء اليوم في الرس من خلال المران الأخير (المغلق) الذي جرت أحداثه عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي وفيه ركز المدرب أولاريو على النواحي اللياقية الخفيفة مع مناورة غلب عليها الجانب الترفيهي قبل أن يخصص جزءاً يسيراً من وقت الحصة التدريبية للأمور الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة الليلة.

وقد غادر الفريق الأزرق بعد مغرب أمس عن طريق البر بكامل نجومه يتقدمهم الدوليون الستة بمن فيهم محمد الشلهوب والثلاثي الأجنبي في إشارة إلى الاهتمام الإداري والفني الكبيرين بالمباراة كون الفوز بنقاطها يعزز آمال الفريق في انتزاع لقب البطولة، حيث ينتظر ووفقاً لما سارت عليه التدريبات الماضية أن يبدأ أولاريو بذات التشكيل الذي لعب به نهائي كأس سمو ولي العهد.

وسيلحق رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل ونائبه المهندس عبدالرحمن النمر والمشرف الإداري على فريق كرة القدم حسن القحطاني بالفريق بعد ظهر اليوم.

من جهة ثانية أدى الفريق الأولمبي الهلالي بعد مغرب أمس مرانه الاعتيادي استعداداً لملاقاة الشباب يوم الأحد المقبل في آخر مباريات المجموعة الثانية في كأس الأمير فيصل وهي المباراة التي تكمن أهميتها فقط في تحديد بطل المجموعة ووصيفه بعد أن حسم الفريقان أمر تأهلهما إلى نصف النهائي مبكراً.

وسيفتقد الفريق الهلالي في مباراة الأحد إلى خدمات 4 من عناصره الأساسية وهم: بدر الخراشي وسعد الذياب وبدر الدعيع وصالح الدوسري لإيقافهم بالبطاقات الصفراء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد