Al Jazirah NewsPaper Monday  17/03/2008 G Issue 12954
الأثنين 09 ربيع الأول 1429   العدد  12954
اللواء الخليوي يزور مدينة تدريب الأمن العام بعسير ويرعى حفل اختتام الأنشطة غير المنهجية

أبها - عبدالله الهاجري

قام اللواء سعد بن عبدالله الخليوي مساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير بزيارة لمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير لتكريم المشاركين بخطة إدارة تنظيم المشاة بحج عام 1428هـ، ورعاية اختتام الأنشطة غير المنهجية لطلبة المدينة للعام التدريبي 1428-1429هـ، وكان في استقباله مدير إدارة التدريب العميد عبدالله بن جبران العبيدي وقائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير المقدم محمد بن حسين الشريف وضباط وصف ضباط المدينة.

حيث استعرض اللواء الخليوي النشاطات التدريبية المختلفة والاستعراض العسكري المعد للاستعدادات القائمة للحفل الختامي لدورات الطلبة التأهيلية المقامة بالمدينة، ومن ثم رعى مساعد مدير الأمن العام للتخطيط والتطوير الحفل الختامي للأنشطة غير المنهجية والذي أقيم على مسرح المدينة، واشتمل الحفل على عدد من القصائد الشعرية والفنون الشعبية والعروض المسرحية الهادفة التي تحكي ما توصل إليه طلبة المدينة من مستويات تدريبية وتعليمية والمهارات تمت ترجمتها من قبل مجموعة رائعة من طلبة المدينة.

وفي نهاية الحفل ألقى اللواء الخليوي كلمة توجيهية لعموم منسوبي المدينة هنأهم فيها بالمستوى المرموق الذي حظوا به في المهام كافة التي أوكلت إليهم، وكذلك المستوى الرائع الذي شاهده أثناء الزيارة، وحث الجميع على أن يكون في ذلك تأثير إيجابي عند تخرجهم وتطبيق ما تلقوه في ميدان العمل.

ثم قام بتكريم المشاركين المتميزين بحج عام 1428هـ ضمن قوة إدارة وتنظيم المشاة. وفي الختام قام قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير المقدم الشريف هدية تذكارية لراعي الحفل وكذلك هدية مماثلة لمدير إدارة التدريب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد