Al Jazirah NewsPaper Monday  17/03/2008 G Issue 12954
الأثنين 09 ربيع الأول 1429   العدد  12954
الطائي يرفض صدارة النصر ويفرض التعادل في الوقت القاتل

حائل - فرحان الجارالله

في ختام مبارياتهما ضمن الدور التمهيدي لكأس الأمير فيصل بن فهد انتهت مباراة الطائي والنصر بالتعادل الإيجابي 1-1 في حائل عصر أمس.. وسجل النصر أولاً عن طريق مهاجمه محمد الحسينان قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق بينما عادله حمد الجهيم قبل نهاية المباراة بخمس دقائق. وجاء الهدفان بالرأس. وقاد المباراة صالح العقيل الذي جامل النصراويين كثيراً في هذه المباراة وتغاضى عن جزائية للطائي ولم يستطع كبح جماح الخشونة..! ومضت أغلب دقائق الشوط الأول من المباراة دون تحفظ من الفريقين ورغم ذلك لم تشهد تلك الدقائق أي خطورة حقيقية على المرميين في ظل مناوشات هجومية افتقدت للتركيز.. وتوزعت السيطرة على وسط الملعب بين الفريقين مع ظهور الخطورة الحقيقية على المرميين في مطلع الدقيقة الثامنة والعشرين حين انفرد مهاجم النصر المتحرك محمد الحسينان بحارس الطائي عبدالعزيز الغشام لكن الأخير استطاع إبطال مفعول تلك الهجمة.. بينما تغاضى حكم المباراة صالح العقيل عن جزائية صريحة لمصلحة مهاجم الطائي حمد الجهيم في الدقيقة السادسة والثلاثين, كما غض الطرف كثيراً عن الخشونة النصراوية..!

وتحسن أداء الفريق الأصفر في آخر ثمان دقائق من هذا الشوط والذي شهد تسجيل المهاجم النصراوي محمد الحسينان لهدف فريقه الأول مستفيداً من عرضية السبيعي عند الدقيقة الثانية والأربعين, ولتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل..

أما في الشوط الثاني فقد تحسن أداء فريق الطائي كثيراً وبدأ يسيطر على أجواء المباراة منذ استهلال هذا الشوط وهدد مرمى النصر بأكثر من كرة لعل أخطرها الكرة التي مر فهد الصقري بأناقة من أكثر من نصراوي ومرر لراكان الدرسوني الذي أرسلها ماكرة إلى جوار القائم.. وأدرك الطائي التعادل عند الدقيقة الخامسة والثمانين بعد أن استفاد مهاجمه الشاب حمد الجهيم من كرة طويلة وغمزها برأسه من فوق حارس النصر وبمرافقة المرداسي تهادت إلى المرمى محرزاً هدف التعادل الذي انتهت به أحداث المباراة 1-1 .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد