Al Jazirah NewsPaper Monday  17/03/2008 G Issue 12954
الأثنين 09 ربيع الأول 1429   العدد  12954
فواصل

* من الأفضل لأعضاء لجنة التدقيق المالي والمحاسبي والبنكي الاتحادية أن يلتزموا الصمت ريثما ينجزون مهمتهم فالأحاديث الإعلامية ربما تعرقل عملهم ويجدها البعض طريقا لإشغالهم عن مهامهم الأساسية.

***

* بمجرد إعلان لجنة التدقيق المالي من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أطلقت الإدارة الاتحادية تصريحات تؤكد أن الوضع المالي في النادي جيد وأنه لا يشكو من أي ضائقة أو أزمة وأن جميع رواتب المدربين واللاعبين والعاملين تم تسديدها في مواعيدها.. وهذه التصريحات تتنافى تماما مع ما كان يصدر سابقا من النادي من وجود أزمة مالية إلى درجة التقدم لمقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب بطلب سلفة مقدارها (13) مليون ريال لتسيير أمور النادي المالية ، وكذلك الانتقادات الحادة التي كانت توجه لأعضاء الشرف لتخليهم عن دعم النادي وعدم الوقوف معه في أزمته.

***

* شريحة كبيرة من النصراويين منهم الإعلاميين والشرفيين امتدحوا الحكم سعد الكثيري واعتبروه نجما في مباراة فريقهم أمام نجران.

***

* منذ فترة ليست بالقصيرة ومستوى الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم في تراجع كبير ولكنه للأسف لم يعالج ففقد فرصته في المنتخب وربما يفقدها في النادي رغم إمكاناته الجيدة والمميزة. فهل يلتفت الأهلاويون لحارس مرماهم ويساعدوه على العودة لمستواه السابق؟

***

* إذا كان الأهلاويون قد وضعوا الفوز على فريق الكرامة السوري يوم الأربعاء القادم شرطا أساسيا لاستمرار مدربهم نيبوشا فهم يرتكبون خطأ كبيرا. فتقييم عمل المدرب يجب أن يكون شاملا ووفق معايير فنية محددة تراعي الظروف المحيطة بالفريق. وليس وفقا لنتيجة مباراة واحدة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد