Al Jazirah NewsPaper Monday  17/03/2008 G Issue 12954
الأثنين 09 ربيع الأول 1429   العدد  12954
السناني يشكر سموه على مواقفه مع أندية الوطن
الرئيس العام يدعم التعاون والرائد بأربعمائة ألف ريال

بريدة - بدر العوفي

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، دعماً مادياً سخياً لناديي التعاون والرائد، بمعدل مائتي ألف ريال لكل نادٍ، في إطار دعم سموه الكبير للأندية السعودية جميعاً، وتقديم كل ما يساعدها في تسيير أمورها ومصالحها.

وقد أعرب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة القصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني، عن خالص شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه اللا محدود لكافة الأندية ومن ضمنها التعاون والرائد.

وقال السناني: لقد تعودنا من سمو الرئيس العام وسمو نائبه دائماً وقوفهما مع أندية الوطن وتلمس احتياجاتها لكي تؤدي الدور المناط بها على أكمل وجه، وهما لا يألوان جهداً في تذليل كل الصعاب التي تقف في وجه الأندية لتخدم الشباب الرياضي على الوجه المطلوب.

وأضاف السناني.. في تصريحه لـ(الجزيرة): لا أستطيع أن أصف شعور رئيسي التعاون والرائد بهذه المناسبة، لا سيما ونحن نعرف ظروف الناديين وحاجتهما للدعم المادي، وأنا أتمنى أن تصرف هذه الإعانة في القنوات التي تخدم الشباب الرياضي وتعود عليه بالنفع والفائدة، ونحن على ثقة تامة بقدرتهما على التصرف بما يرد إلى خزينة النادي بكل أمانة ونزاهة، متمنياً أن يكون دعم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قد حلّ الكثير من المشاكل المادية التي يعانيها الناديان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد