Al Jazirah NewsPaper Monday  17/03/2008 G Issue 12954
الأثنين 09 ربيع الأول 1429   العدد  12954
طاقم بحريني يقود ودية ألبانيا يوم الجمعة المقبل
منع الإعلام من الالتقاء بلاعبي الأخضر.. نقل التدريبات إلى الدمام

الدمام - سامي اليوسف

تقرر أن يدير مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الودية عصر الجمعة المقبل أمام منتخب ألبانيا طاقم تحكيم بحريني دولي مؤلف من خليفة الدوسري للساحة يساعده جعفر القطري وياسر توليفت وذلك في إطار التعاون المتبادل بين الاتحادين السعودي لكرة القدم ونظيره البحريني حيث سيقود الدوليون: خليل جلال ومساعداه إبراهيم الدباسي وفايز كابلي في ذات التوقيت مباراة منتخبي البحرين وإيران في المنامة.

فيما تسبب تأخر وصول جثمان الشقيق الأكبر للاعب الدولي صالح الغوينم من العاصمة القطرية الدوحة في تأخر بدء مراسم العزاء ومواساة اللاعب من قبل بعثة المنتخب السعودي حضوريا.

من جهة أخرى منع مسؤولو فندق مريديان الخبر مقر إقامة المنتخب السعودي في معسكره بالمنطقة الشرقية رجال الصحافة والإعلام من الدخول إلى الفندق والالتقاء بلاعبي ومسؤولي المنتخب السعودي لأداء رسالتهم الإعلامية في تغطية فعاليات المعسكر.

وقد وعد فهد المصيبيح مدير المنتخب الصحافيين في مران الأخضر الذي أقيم عصر أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بأن يسعى للاجتماع مع مسؤولي الفندق لحل المشكلة وإلغاء قرار المنع مؤكدا أن مثل هذا القرار لم تصدره إدارة المنتخب أو مدربه.

وعلى صعيد تدريبات الأخضر فقد تقرر نقل مران اليوم (6 مساء) من ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وذلك لانشغال الأول بمباريات تصفيات المنطقة الشرقية.

وكان مران عصر أمس قد بدأ عند الساعة الرابعة بمحاضرة للمدرب أنجوس في وسط الملعب مع اللاعبين امتدت قرابة الـ(15) دقيقة ثم تدريبات لياقية، بعدها قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى المدافعين مع لاعبي الوسط المحاور والمجموعة الثانية المهاجمين مع لاعبي الوسط المهاجمين تركز على التمرير بالكرة.

فيما واصل الحارسان تدريباتهما الخاصة مع مدرب الحراس التي اشتملت على الكرات العكسية والتسديدات من داخل منطقة الستة ياردة.

وقد استغرق مران الأخضر قرابة الـ(100) دقيقة، وسط متابعة إعلامية كبيرة بما في ذلك قنوات العربية والسعودية الرياضية وart، وحضور عدد لا بأس به من الجماهير.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد