Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/03/2008 G Issue 12955
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1429   العدد  12955
الأمير خالد الفيصل يدشن زواج 600شاب وفتاة

جدة : راشد الزهراني

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة سيقام حفل الزواج الجماعي التاسع الذي تنظمه الجمعية لزفاف (600) شاب وفتاة بمركز جدة الدولي للمعارض في مساء يوم الأربعاء الموافق 7-6- 1429هـ. صرح بذلك صاحب الفضيلة الشيخ عبد المحسن بن عبد الله الخيّال - رئيس محكمة تمييز بمكة المكرمة ورئيس مجلس إدارة الجمعية..

وأشار بأن توجيه سموه الكريم لإقامة هذا الحفل هي بادرة طيبة من سموه الكريم ولفتة أبوية نحو أبنائه الشباب والفتيات للمشاركة في هذا الحفل المبارك، وأضاف بأن هذا الحفل يلقى الدعم والتأييد من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من خلال تيسير وتسهيل الإجراءات لقضايا الشباب والفتيات والدعم المباشر للجمعية.

من جانبه قدم نائب رئيس مجلس الإدارة أنس بن عبدالوهاب زرعه شكره لرجال المال والأعمال على دعمهم ومساندتهم للعمل في هذا البلد المعطاء ومد جسور التعاون، والدعم المباشر للزواج الجماعي الذي تنظمه الجمعية، وهذا ما عهدناه فيهم ولمسنا ذلك من خلال احتفالات الجمعية المختلفة في الأعوام السابقة.. متطلعين إلى مواصلة دعمهم لمساعدة الشباب المقبل على الزواج من أبناء هذا الوطن المبارك وتذليل كافة العقبات التي تواجههم لإسعادهم وكشف سعادته عدد الشباب الذين استفادوا من هذه الزواجات الجماعية حتى العام الماضي بلغ (1870) شاب وفتاة.. وأن الشباب في إقبال متزايد للمشاركة في هذه الاحتفالات المباركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد