Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/03/2008 G Issue 12955
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1429   العدد  12955
قال إن لدى الزعيم كوكبة من نجوم المستقبل تتمنى كل الأندية مثلهم.. البرقان المشرف على أولمبي الهلال:
بحثنا عن (النصر) لكن الهدف الشبابي القاتل نقلنا إلى جدة

كتب - طارق العبودي

قال الدكتور عبدالله البرقان مسؤول الاحتراف والمشرف الإداري على فريق الهلال الكروي الأولمبي: إننا في الجهازين الإداري والفني للفريق كنا حريصين كثيراً على أن نتجاوز الشباب في آخر مباريات المجموعة الثانية لكأس الأمير فيصل بن فهد لنضمن الحصول على المركز الأول وبالتالي نكسب فرصة اللعب في الرياض في نصف النهائي بغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه سواء كان الأهلي أو النصر لكن الهدف الذي سجله الشباب في الوقت القاتل لخبط هذا المخطط وأجبرنا على السفر إلى جدة لمواجهة الأهلي هناك.

ورفض البرقان الأقاويل التي اتهمت الإدارة والمدرب بعدم التعامل الجيد والجدي والمثالي مع مباريات كأس الأمير فيصل بدليل أنه لم يتم استدعاء أي عنصر برز من (نجوم) الفريق الأول ولم يتم استدعاء المحترفين الأجانب في أي مباراة باستثناء ليلو الذي شارك في المباراة الأخيرة بعد أن اضطر المدرب له لظروف النقص الكبير الذي كان الفريق يعاني منه بل إنهما - الجهازان الإداري والفني - طلبا من بعض اللاعبين تعمد الحصول على البطاقات الصفراء في الجولة التاسعة حتى يتم إيقافهم أمام الشباب أمس الأول.. وقال: بالعكس نحن ربما نكون من أفضل الأندية استعدادا وأكثرهم حماسا للمشاركة في هذه المسابقة التي تعنى بهذه الفئة السنية، والهلال بحمد الله يضم كوكبة من النجوم والمواهب الصغيرة في سنها والكبيرة في عطائها بدليل أننا أتحنا الفرصة لجميع اللاعبين الصغار للمشاركة وقد قدموا مستويات مميزة ونالوا استحسان المتابعين ورضى كل الهلاليين.. ولهذا السبب ولأننا نبحث عن بناء فريق للمستقبل فقد كان كل حرصنا وتركيزنا منصبان على منح هؤلاء الشباب الفرصة الكاملة للمشاركة وهو ما حدث بالفعل.

وعما إذا كان هناك نية لتدعيم قوة الفريق في نصف النهائي أمام الأهلي ببعض النجوم الكبار أو المحترفين الأجانب قال: جميع اللاعبين مجندون لخدمة الزعيم ومسألة مشاركة الكبار من عدمها يحددها المدرب لأنه المسؤول الأول والأخير عن الأمور الفنية.. نحن كمسؤولين عن الفريق سنسعى لتجهيز الفريق التجهيز الأمثل بحثا عن تحقيق المزيد من البطولات مع العلم بأن لدينا ولله الحمد طاقماً كاملاً من نجوم المستقبل نراهن عليهم وتتمنى كل الأندية لو كان لديهم نجوم بحجم ومهارة أولمبي الهلال وقد فرض عدد منهم وجوده مع الفريق الأول مثل عبدالله الزوري وأحمد الفريدي وعبدالعزيز الكلثم ومشعل الموري وغيرهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد