Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/03/2008 G Issue 12955
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1429   العدد  12955
فواصل

* الجماهير النصراوية المخلصة والمحبة للعالمي قدّرت لإدارة ناديها خطوتها الحكيمة بالتقارب مع جريدة الجزيرة وطي صفحة خلاف الماضي لإيمان هذه الجماهير أن توثيق العلاقات مع وسائل الإعلام العريقة والرائدة هو النهج السليم لأي إدارة تنشد التعاطي الإعلامي مع مجريات الأحداث في ناديها بكل موضوعية ومسئولية.

* * *

* عدم تكافؤ فرص المنافسة بين أطراف رباعي كأس الأمير فيصل بن فهد سوف يعزّز حظوظ النصر أولاً ثم الأهلي في الوصول لنهائي البطولة لافتقاد الهلال والشباب ستة لاعبين دوليين من كل منهما لانضمامهم لمعسكر المنتخب.

* * *

* لاعب النصر محسن القرني موهبة كروية غير عادية يجب أن تحظى بالاهتمام والرعاية والدعم المعنوي، فالكرة السعودية بأمس الحاجة لمثل هذه المواهب الرائعة.

* * *

* حظوظ فريق نجران تبدو كبيرة للبقاء موسماً آخر في الدوري الممتاز كون المباريات المتبقية له في الدوري سوف تكون على أرضه وبين جماهيره وهذا ما سيجعله يحصل على مزيد من نقاط الأمان والتي تضمن له الاستمرار في دوري الأضواء. وهو يستحق ذلك رغم الظروف والعقبات التي واجهته كهروب مدربيه وقلة خبرة لاعبيه والتي تعاملت معها إدارة النادي بقيادة عضو اتحاد الكرة الجديد مصلح آل مسلم بكل ذكاء وحنكة إدارية.

* * *

* المدرب الوطني علي كميخ مدرب فريق الشعلة طالب بحكام أجانب للمباريات المهمة في دوري الدرجة الثانية..!! فهل بلغ السوء والتدهور التحكيمي إلى هذه الدرجة؟

* * *

* العلاقات النموذجية التي تربط نادي الهلال بمحترفيه واتحادات بلادهم مكنته من الحصول على إعفاء لاعبه الدولي الليبي طارق التايب من مهمة المشاركة مع منتخب بلاده في مباراته القادمة ضد أوغندا وتفريغه لمشاركة الهلال في المباريات القادمة.

* * *

* بعد مباراة الأهلي والاتفاق في كأس ولي العهد اشتكى اللاعبون في مباراة الهلال والشباب في كأس الأمير فيصل بن فهد من جودة الكرات التي يلعبون بها. فهل تدرس الأمانة العامة لاتحاد الكرة هذه الشكوى من اللاعبين وتعيد النظر في نوعية الكرات التي يتم توفيرها في الملاعب؟








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد