Al Jazirah NewsPaper Tuesday  18/03/2008 G Issue 12955
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1429   العدد  12955
الحماد: لم أتلقَ أي عرض وعقدي مستمر مع الطائي

حائل - فرحان الجارالله

نفى لاعب فريق الطائي عبد الله الحماد أن يكون قد تلقى أية عروض للانتقال من النادي رغم الأخبار التي تناقلتها بعض الصحف عن وجود عروض من أندية النصر والهلال وقال: (استغرب حقيقة تلك الأخبار التي تحدثت عن وجود عروض لانتقالي من الطائي, فعقدي الاحترافي مع الطائي ينتهي في شهر شعبان 1430هـ ولم أفكر بالأمر على الإطلاق ولا أدري حقيقة لمصلحة من يتم إثارة مثل هذه الأخبار؟! فأوضاع الفريق الحالية لا تحتمل تشتيت أذهان اللاعبين بعروض وهمية).

وأضاف: (أود أن أوضح للجميع ولجماهير الطائي خاصة أنني لم أتلق أي عروض رسمية أو شفهية سواء عبر إدارة النادي أو من أشخاص وهذا الأمر منطقي جدا على اعتبار أن عقدي تبقى فيه الكثير).

كما أبدى الحماد في تصريحه استغرابه الشديد من التحدث عن أمور غير صحيحة إطلاقاً كميوله وقال: (الطائي بالنسبة لي هو بيتي الثاني وترعرعت في هذا النادي الغالي على قلبي بالإضافة إلى أنني من عائلة طائية وليست لي ميول لغير الطائي سواء للهلال أو للنصر أو غيرهما من الأندية الأخرى, فالطائي هو عشقي الأول والأخير وتركيزنا كلاعبين ينصب على وضعية الصراع الشرس الذي يخوضه الطائي مع أندية القادسية ونجران للهروب من مؤخرة ترتيب الفرق).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد